الكشف عن توبيخ شديد اللهجة من توخيل لمدافعي تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل يوجه لاعبي تشيلسي خلال توقف بمباراة الفريق أمام ساوثهامبتون - 30 أغسطس 2022 - REUTERS
توماس توخيل يوجه لاعبي تشيلسي خلال توقف بمباراة الفريق أمام ساوثهامبتون - 30 أغسطس 2022 - REUTERS
دبي -الشرق

كشفت تقارير صحفية عن توبيخ شديد اللهجة تلقاه مدافعو تشيلسي الإنجليزي من المدرب توماس توخيل، عقب هزيمة الفريق أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء. 

ونشرت شبكة "ذا أثلتيك" نص حديث توخيل لمدافعيه عقب المباراة. وقال المدرب الألماني: "ناعم.. هذا دفاع ناعم. كيف نتوقف عن الدفاع بتلك الطريقة؟ بأن نفكر جيداً ونملك عقلية دفاعية قوية".

وأضاف توخيل: "المنافس لم يتفوق علينا. كل ما نحتاجه أن نكون أقوى كفريق. وأن نملك عقلية مختلفة.  هذا أمر لن تُظهره البيانات أو لقطات التمركز داخل الملعب أو وضعية الجسم أو أي شيء آخر. تلقينا هدفين رخيصين".

وتابع توبيخه: "إذا أردت الفوز بمباراة في الدوري الإنجليزي خارج ملعبك فيجب ألا تستقبل أهدافاً سهلة. يجب أن تكون أقوى من ذلك".

وظهر تشيلسي خلال الجولات الخمس الماضية بمستوى متذبذب. ولم يحصد الفريق اللندني إلا 7 نقاط ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب. واهتزت شباك الفريق 8 مرات هذا الموسم، وسجل لاعبوه 6 أهداف فقط. 

ورحل عن تشيلسي قبل انطلاق الموسم لاعبان من خط الدفاع هما الألماني أنطونيو روديجير الذي انتقل مجاناً إلى ريال مدريد الإسباني، وأندرياس كريستنسن الذي انتقل مجاناً أيضاً إلى برشلونة. 

وتعاقد البلوز مع المدافع خاليدو كوليبالي من صفوف نابولي الإيطالي في بداية الموسم، وعزز صفوفه مؤخراً بالمدافع الفرنسي الشاب ويسلي فوفانا.

تصنيفات