آينتراخت فرانكفورت يهزم فيردر بريمن في مباراة مثيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو آينتراخت فرانكفورت يحتفلون بتسجيل أحد الأهداف في شباك فيردر بريمن - 28 أغسطس 2022 - TWITTER/@eintracht_eng
لاعبو آينتراخت فرانكفورت يحتفلون بتسجيل أحد الأهداف في شباك فيردر بريمن - 28 أغسطس 2022 - TWITTER/@eintracht_eng
Dubaiرويترز

نفض آينتراخت فرانكفورت الغبار عن بدايته المتعثرة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفوز مثير 4-3 على مضيفه فيردر بريمن، يوم الأحد.

ووضع ماريو جوتزه لاعب وسط بايرن ميونيخ السابق، الذي عاد إلى ألمانيا بعد فترة مع أيندهوفن، آينتراخت في المقدمة بعد دقيقتين فقط بلمسة رائعة إثر مجهود رائع من راندال كولو مواني.

وبعد 12 دقيقة سمح الدفاع السيئ لآينتراخت لأنطوني يونج بإطلاق تسديدة سكنت مرمى كيفن تراب، قبل أن يسجل ليوناردو بيتنكورت الهدف الثاني لأصحاب الأرض بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة.

وسجل دايتشي كامادا هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل قبل أن يراوغ كولو مواني اثنين من مدافعي فيردر ويهز شباك الحارس ييري بافلينكا.

وجعل يسبر ليندستروم النتيجة 3-2 لآينتراخت في نهاية الشوط الأول المثير بعد تمريرة من سيباستيان رود خلف دفاع فيردر ليسدد الكرة من أعلى رأس الحارس بافلينكا، قبل أن يضيف جبريل سو الهدف الرابع بعد الاستراحة.

وكانت ركلة الجزاء التي سجلها نيكلاس فولكروج في الدقيقة الأخيرة تعني أن آينتراخت كان عليه تحمل نهاية متوترة لبضع دقائق قبل أن يحقق فوزه الأول في الموسم.

وفي وقت سابق اليوم، تعادل كولونيا على أرضه بدون أهداف مع عشرة لاعبين من شتوتجارت بعدما حصل لوكا فايفر على بطاقة حمراء مباشرة في مشاركته الأولى من البداية بعد تدخل متهور ضد تيمو هيبرس في الشوط الثاني.

تصنيفات