رونالدو يخرج من حسابات تشيلسي بعد نصيحة مدرب يونايتد السابق

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريق أمام ساوثامبتون - 27 أغسطس 2022 - REUTERS
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريق أمام ساوثامبتون - 27 أغسطس 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

تراجع تشيلسي الإنجليزي عن فكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يوم الأحد، أن القرار جاء بعد حديث بين توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي ورالف رانجنيك المدرب السابق ليونايتد والحالي لمنتخب النمسا، حيث نصح الأخير بعدم التعاقد مع اللاعب المخضرم البالغ عمره 37 عاماً.

ولم يذكر التقرير تفاصيل الحديث بين المدربيْن الألمانيين لكنّه أكد أن الأسباب التي ذكرها رانجنيك كانت كافية لإقناع توخيل وإدارة النادي الإنجليزي بعدم ضم رونالدو.

وسبق أن انتقد رانجنيك اللاعب البرتغالي في مايو الماضي لأنه "لا يضغط بقوة على المنافسين ولا يسعى لاسترداد الكرة". 

وتخلّف رونالدو عن المعسكر الإعدادي لمانشستر يونايتد ثم ذكرت تقارير متعددة أن الهداف البرتغالي يرغب في الرحيل والانضمام لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا. 

وتبدو علاقة رونالدو بالمدير الفني الجديد لمانشستر إريك تن هاج متوترة، وقرر المدرب الهولندي عدم البدء بالنجم البرتغالي في المباراتين الماضيتين في الدوري ودفع به بديلاً في الشوط الثاني. 

ويبحث تشيلسي عن دعم لخط هجومه بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، والألماني تيمو فيرنر الذي عاد إلى صفوف فريقه السابق لايبزيج.

تصنيفات