قطار الانتصارات لا يتوقف.. أرسنال يهزم فولهام ويحتفظ بالصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو أرسنال يحتفلون بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 27 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
لاعبو أرسنال يحتفلون بعد الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 27 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
دبي-الشرق

واصل فريق أرسنال انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بصعوبة على فولهام (2-1) في مباراة أقيمت بالجولة الرابعة من المسابقة، يوم السبت. 

واحتفظ أرسنال بصدارة البريمييريج بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق نفطتين عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب. وتجمد رصيد فولهام، الصاعد من الدرجة الأولى، عند 5 نقاط في المركز الـ11. 

وبعد شوط سلبي، نجح هدّاف فولهام ألكساندر ميتروفيتش في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 56 بعد خطأ ساذج من المدافع جابرييل ماجاليس. 

وأدرك أرسنال التعادل سريعاً عبر قائده مارتين أوديجارد الذي سدد الكرة ي الدقيقة 64 لترتطم بأحد المدافعين وتحوّل اتجاهها وتسكن الشباك. 

وبعد تألقه وإنقاذ مرمى فريقه من العديد من الهجمات الخطيرة، تسبب حارس فولهام بيرد لينو، الذي كان لاعباً في صفوف أرسنال حتى مطلع الشهر الجاري، في الهدف الثاني لأصحاب الأرض حين أخطأ في إبعاد كرة عرضية لتتهيأ أمام جابرييل الذي عوّض خطأه وسجل هدف الفوز للمدفعجية في الدقيقة 85.

حاول فولهام الضغط لإدراك التعادل في الدقائق الأخيرة لكنّ ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أجرى أكثر من تبديل دفاعي ليحافظ فريقه على النتيجة ويحصد نقاط المباراة. 

تصنيفات