الاتحاد يفتتح مشواره في دوري روشن السعودي بفوزٍ كبيرٍ على العدالة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد يحتفل بعد تسجيله في شباك العدالة - 26 اغسطس 2022
أحمد شراحيلي مدافع الاتحاد يحتفل بعد تسجيله في شباك العدالة - 26 اغسطس 2022
دبي-الشرق

استهل فريق الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه العدالة (3-0) في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة.

بعد 15 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، افتتح الاتحاد سجله التهديفي عبر مدافعه أحمد شراحيلي. وانتظر الفريق، الذي يقوده المدرب البرتغالي نونو سانتو، حتى الدقيقة 90 ليضيف الهدف الثاني عبر هارون كامارا الذي استغل المساحة الخالية خلف دفاعات العدالة وانفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، اختتم حمدان الشمراني الثلاثية مستغلاً خطأ من حارس مرمى العدالة، ليحصد الاتحاد أول 3 نقاط في الموسم الجديد.

وفي مباراة أخرى، نجح الطائي في الفوز على مضيفه الاتفاق (2-1). وبعد أن هز جي مبينزا مهاجم الطائي الشباك في الدقيقة 6، أدرك أصحاب الأرض التعادل سريعاً في الدقيقة 22 عبر محمد الكويكبي.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 65 عبر محمد القنيعان الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء مرت بين أقدام مدافعي الاتفاق وسكنت الشباك. 

وكانت منافسات دوري المحترفين، الذي أطلق عليه دوري روشن بداية من الموسم الحالي ولمدة خمس سنوات، قد انطلقت يوم الخميس بفوز ضمك على الفيحاء (1-0)، وفوز الهلال حامل اللقب على الخليج (2-0).