كاسيميرو يتمنى بقاء رونالدو معه في يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط مانشستر يونايتد البرازيلي الدولي كاسيميرو خلال حصة تدريبية - 25 أغسطس 2022 - TWITTER/@ManUtd
لاعب وسط مانشستر يونايتد البرازيلي الدولي كاسيميرو خلال حصة تدريبية - 25 أغسطس 2022 - TWITTER/@ManUtd
دبي-رويترز

يأمل لاعب وسط مانشستر يونايتد الجديد  كاسيميرو أن يظل زميله كريستيانو رونالدو في النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسط تكهنات كثيرة بشأن مستقبل المهاجم البرتغالي البالغ 37 عاماً.

ويتردد أن رونالدو الذي انتقل إلى يونايتد من يوفنتوس الموسم الماضي، يريد الرحيل عن أولد ترافورد بعد فشل الفريق في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال كاسيميرو لشبكة "إي.إس.بي.إن": "إنه يعرف أنني أحترمه كثيراً. أتمنى أن يظل معنا لأنه لاعب رائع".

وأضاف اللاعب البرازيلي عن رونالدو الذي لعب معه في ريال مدريد: "نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين على مر العصور. إنه يمنحك الكثير من الأهداف ويعشق الفوز ويتمتع بصفات القائد. إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

وتابع: "لقد اقتربنا من بعضنا البعض بسبب اللغة أيضاً. منذ اليوم الأول هنا ساعدني في كل شيء. إنه يساعدني كثيراً. أتمنى حقاً أن يظل معنا".

وانضم كاسيميرو إلى يونايتد قادماً من ريال مدريد في صفقة قيل إن قيمتها بلغت 70 مليون يورو ومن المحتمل أن يشارك البرازيلي في أول مباراة له مع الفريق ضد ساوثهامبتون خارج الديار في الدوري الممتاز، السبت.

ويحتل يونايتد المركز الـ14 في الدوري برصيد 3 نقاط بعد 3 مباريات، إثر خسارته أمام برايتون وبرنتفورد وفوزه المفاجئ على ليفربول في المرحلة الماضية.

وغاب رونالدو عن التشكيلة الأساسية خلال الفوز 2-1 على ليفربول، الاثنين الماضي، رغم أن المدرب إيريك تن هاج قال إنه لا يزال ضمن خططه لهذا الموسم.

تصنيفات