ديبالا يقود روما ضد فريقه السابق يوفنتوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم روما الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا - 22 أغسطس 2022 - TWITTER/@ASRomaEN
مهاجم روما الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا - 22 أغسطس 2022 - TWITTER/@ASRomaEN
دبي-رويترز

سيعود باولو ديبالا يوم السبت القادم إلى ملعب ناديه السابق يوفنتوس في تورينو، المكان الذي سجل فيه 68 هدفاً، حيث يواجه فريقه الجديد روما أكبر اختبار له في الموسم الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي. 

ويطمح ديبالا إلى افتتاح رصيده التهديفي مع فريقه الجديد روما بقيادة المدرب المحنك جوزيه مورينيو وتغيير سجل فريقه السيئ أمام يوفنتوس، إذ فاز فريق السيدة العجوز على ذئاب العاصمة في آخر 3 مناسبات. 

ويتطلع روما إلى نتيجة إيجابية متسلحاً بانطلاقته المميزة للموسم، فهو أحد 3 فرق لم تفقد أي نقطة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، في حين تعادل يوفنتوس سلبياً مع سامبدوريا في الجولة السابقة.

الغائب الأبرز عن صفوف يوفنتوس سيكون لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوجبا المصاب، وهناك شكوك حول مشاركة الجناح الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا الذي تعرض للإصابة في اللقاء الافتتاحي للموسم أمام ساسولو، لكن من المتوقع عودة المدافع ليوناردو بونوتشي والحارس الأول للفريق فويتشيك تشيزني. 

وفي باقي المباريات يأمل ميلان العودة إلى سكة الانتصارات، بعد التعادل المخيب 1-1 مع أتالانتا نهاية الأسبوع الماضي، عندما يستضيف يوم السبت فريق بولونيا الذي هزمه مرة واحدة فقط في آخر 25 مباراة بالدوري الإيطالي.

ويسافر إنتر ميلان إلى لاتسيو يوم الجمعة، حيث يعود سيموني إنزاغي مدرب إنتر إلى فريقه السابق، الذي لم يُهزم في آخر 3 مباريات على أرضه أمام إنتر في الدوري الإيطالي.

ويسافر نابولي إلى فيورنتينا يوم الأحد، وعينه على استكمال نتائجه الجيدة في الدوري أمام خصمه، إذ تمكن من حصد النقاط الثلاث في جميع زياراته الثلاث الأخيرة إلى فلورنسا.

تصنيفات