تراب يرفض يونايتد ويفضل البقاء مع بطل الدوري الأوروبي فرانكفورت

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس آينتراخت فرانكفورت كيفن تراب يحمل كأس الدوري الأوروبي  - via REUTERS
حارس آينتراخت فرانكفورت كيفن تراب يحمل كأس الدوري الأوروبي - via REUTERS
برلين-رويترز

قال كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت إنه رفض عرضاً للانضمام إلى مانشستر يونايتدمن أجل البقاء مع ناديه الألماني حامل لقب الدوري الأوروبي، والمنافس في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. 

وكتب تراب على حسابه في إنستجرام: "كان هناك الكثير من الحديث في الأيام الماضية عن اهتمام مانشستر يونايتد، هذا صحيح لقد تلقيت عرضاً مكتوباً".

وأضاف الحارس الألماني الدولي: "مانشستر يونايتد فريق عالمي وفكرت في الأمر، ويمكن أن يتفهم الجميع ذلك، لكنني أمس أبلغت الناديين بأنني قررت البقاء في آينتراخت".

ولعب تراب (32 عاماً) في صفوف باريس سان جيرمان من عام 2015 حتى عام 2018 واستقر في فرانكفورت عقب العودة لبلاده معاراً في البداية، وخاض 6 مباريات دولية مع منتخب ألمانيا.

ويحرص إيريك تن هاج مدرب يونايتد على الاستعانة بحارس آخر لفرض ضغط على الحارس الأساسي دافيد دي خيا الذي كان نقطة ضعف واضحة خلال الخسارة 4-0 أمام برنتفورد في المرحلة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجمع يونايتد، الذي فشل في التأهل لدوري الأبطال هذا الموسم، ثلاث نقاط فقط من أول ثلاث مباريات لعبها في الدوري الممتاز بعد تحقيقه فوزاً مفاجئاً على ليفربول الاثنين الماضي.

تصنيفات