كلوب يطالب بالنقاط الثلاث إذا ألغيت مبارة ليفربول مع اليونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال لقاء فريقه أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي. 15 أغسطس 2022 - REUTERS
الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال لقاء فريقه أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي. 15 أغسطس 2022 - REUTERS
دبي -رويترز

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه يجب منح فريقه النقاط الثلاث إذا ألغيت مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز المقررة الاثنين المقبل ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بسبب احتجاج جماهير فريق الشياطين الحمر على عائلة جليزر التي تملك النادي.

وفي مايو من العام الماضي، تم إعادة جدولة المباراة بعد أن غزا مشجعو يونايتد الملعب قبل صافرة البداية احتجاجاً على عائلة جليزر. ومن المتوقع أن يتكرر  السيناريو نفسه الاثنين المقبل.

وقال كلوب للصحافيين قبل المباراة: "آمل حقاً ألا يحدث ذلك، أما إذا حدث، فأعتقد أننا يجب أن نحصل على النقاط الثلاث".

وتابع مدرب الريدز الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري بعد التعادل مع فولهام وكريستال بالاس: "لا علاقة لنا بما يحدث، وإذا أراد المشجعون عدم إقامة المباراة، فلا يمكننا إعادة ترتيبها مرة أخرى، وجدولتها داخل موسم مزدحم بشكل كبير".

وتعرّضت عائلة جليزر الأميركية مالكة النادي لانتقادات شديدة من المشجعين بعد البداية السيئة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، إذ خسر الفريق أول مباراتين له في الدوري وفشل في تحقيق أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفي.

ويقال إن عائلة جليزر منفتحة على بيع حصة صغيرة في  نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل رغبة الملياردير البريطاني جيم راتكليف في الاستحواذ على النادي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات