في انتظار الإعلان الرسمي.. كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون يورو

time reading iconدقائق القراءة - 2
اليرازيلي كاسيميرو خلال المران الأخير مع فريقه ريال ريال مدريد - 19 أغسطس 2022 - AFP
اليرازيلي كاسيميرو خلال المران الأخير مع فريقه ريال ريال مدريد - 19 أغسطس 2022 - AFP
دبي-الشرق

يبدو أن الاتفاق المبدئي قد تم بالفعل بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على انتقال البرازيلي كاسيميرو إلى أولد ترافورد مقابل 70 مليون يورو.

وكشف فابريتسيو رومانو الصحفي الرياضي المتخصص الذي يعتبر مصدراً موثوقاً للمعلومات في عالم كرة القدم أن الفريقين اتفقا على شروط الانتقال وأن النجم البرازيلي وافق بالفعل على الصفقة في انتظار الإعلان الرسمي.

وقال رومانو في تغريدة على حسابه في تويتر "كاسيميرو إلى مان يونايتد. وافق ريال مدريد على جميع تفاصيل العقد. الناديان يحضران العقود في الوقت الحالي. 60 مليون يورو رسوم ثابتة، 10 ملايين يورو متغيرات".

وتابع "كاسيميرو لديه اتفاق كامل على صفقة مدتها 4 سنوات، مع خيار التمديد حتى عام 2027. الفحص الطبي والتأشيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في وقت سابق قرار كاسيميرو بالانضمام إلى مانشستر يونايتد قائلاً "لقد تحدثت مع كاسيميرو. يريد أن يجرب تحدياً جديداً. نحن نتفهم قراره. المفاوضات جارية لكنه قرر الرحيل عن ريال مدريد".

وذكرت تقارير إعلامية أن كاسيميرو أبلغ أيضاً زملاءه في ريال مدريد بأنه وافق على عرض مانشستر يونايتد وقام يتوديعهم جميعاً خلال المران الأخير الذي خاصه النادي الملكي، الجمعة، استعداداً لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات