كونتي يرفض المجازفة بـ"روميرو" أمام ولفرهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان روميرو خلال مباراة فريقه توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي - 15 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
كريستيان روميرو خلال مباراة فريقه توتنهام وتشيلسي في الدوري الإنجليزي - 15 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
Dubaiرويترز

قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير إنه لن يجازف بالدفع بقلب الدفاع كريستيان روميرو أمام ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت، بعد أن أظهرت الفحوص إصابة اللاعب بمشكلة عضلية.

ولعب روميرو المباراة كاملة أمام تشيلسي مطلع الأسبوع الجاري رغم هذه المشكلة، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أنه سيغيب لعدة أسابيع لكن كونتي نفى تكهنات عن غياب اللاعب البالغ عمره 24 عاماً لفترة طويلة عن المباريات.

وقال كونتي للصحافيين، يوم الخميس "بالنسبة لكريستيان كان يعاني من مشكلة بسيطة أمام تشيلسي في الجزء الأخير من المباراة. بعد المباراة بدأ يشعر ببعض الألم في العضلة الضامة".

وأضاف: "خضع لفحوص، وأراد اللاعب المشاركة أمام ولفرهامبتون لكن أمامنا مباريات كثيرة ولا أريد المجازفة، ولهذا السبب استبعدته من المباراة المقبلة".

ويقترب لاعب الوسط أوليفر سكيب من العودة بعد إصابته بكسر في القدم، وقال كونتي إنه سيعود قريباً.

وأضاف المدرب الإيطالي: "أتمنى سرعة الشفاء لهذا اللاعب، لأنه يعاني من مشكلة منذ يناير. سيعود قريباً خلال فترة مزدحمة من الموسم".

وتعرض كونتي ونظيره في تشيلسي توماس توخيل للطرد في نهاية مباراة متوترة بين الفريقين مطلع الأسبوع الجاري. وقال المدرب الإيطالي إنه كان يأمل في قيادة الفريق في مباراة ولفرهامبتون.

وقال كونتي "نتعلم كثيراً من هذه المواقف، لكن كان من الجيد أن أبقى هادئاً، وألا أبالغ في رد الفعل".

تصنيفات