تقارير: أتلتيكو رفض عرضاً ضخماً من يونايتد لضم جواو فيلكس

time reading iconدقائق القراءة - 2
جواو فيلكس مهاجم أتلتيكو مدريد يحاول المرور بالكرة من مدافع خيتافي - 18 أغسطس 2022  - AFP
جواو فيلكس مهاجم أتلتيكو مدريد يحاول المرور بالكرة من مدافع خيتافي - 18 أغسطس 2022 - AFP
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحافية أن أتلتيكو مدريد الإسباني رفض عرضاً ضخماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم المهاجم الشاب جواو فيلكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مانشستر تقدم بعرضٍ قيمته 135 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب البرتغالي البالغ عمره 22 عاماً لكنّ إدارة أتلتيكو رفضت.

وأفاد التقرير بأن أتلتيكو أبلغ مسؤولي يونايتد أن فيلكس ليس للبيع، وإذا أراد النادي الإنجليزي التعاقد مع اللاعب فعليه دفع الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ350 مليون يورو. 

وانضم جواو إلى أتلتيكو في صيف 2019 قادماً من بنفيكا في صفقة ضخمة قُدرت قيمتها بـ125 مليون يورو. وواجه اللاعب صعوبة في التأقلم مع طريقة لعب المدرب دييجو سيميوني قبل أن يندمج مؤخراً مع الفريق.

ووفقاً لـ"ماركا" فإن مانشستر يونايتد ليس أول نادٍ يحاول استقدام اللاعب إلى صفوفه خلال الانتقالات الحالية، حيث حاول بايرن ميونيخ الألماني بعد رحيل مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، لكنّه تلقى الرسالة نفسها من أتلتيكو: "جواو ليس للبيع". 

ويبحث مانشستر، الذي قدم بداية كارثية في الجولتين الأوليين من الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارته أمام برايتون ثم برنتفورد، عن دعم خط هجومه بلاعب جديد تحسباً لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تصنيفات