لاعب إسباني شاب.. جوارديولا يكشف عن صفقة جديدة لمانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد - 7 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد - 7 أغسطس 2022 - Action Images via Reuters
Dubaiرويترز

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه سيتعاقد مع الظهير الإسباني سيرجيو جوميز من أندرلخت البلجيكي.

وبعد انتقال الدولي الأوكراني أولكسندر زينتشنكو إلى أرسنال، سيستهل سيتي حملة الدفاع عن اللقب بوجود لاعب بارز وحيد فقط في مركز الظهير الأيسر هو البرتغالي جواو كانسيلو.

وقال جوارديولا للصحافيين، الجمعة. إن جوميز لاعب الوسط الذي تحول إلى مركز الظهير الأيسر والبالغ عمره 21 عاماً، سينافس على مكان في الفريق الأول.

أضاف جوارديولا: "إنه لاعب شاب موهوب من أكاديمية برشلونة. ذهب إلى بروسيا دورتموند، لكنه لم يشارك كثيراً. وفي العام الماضي منحه (فينسنت) كومباني (مدرب أندرلخت) الفرصة. قدم أداءً جيداً لفت أنظارنا وسنتعاقد معه".

ولعب جوميز 30 مباراة مع أندرلخت منذ انضمامه في يونيو 2021. ومثّل أيضاً إسبانيا على مستوى منتخبات الناشئين والشباب، بما في ذلك المشاركة في كأس العالم تحت 17 عاماً في عام 2017 حين خسروا أمام إنجلترا في النهائي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن سيتي وأندرلخت اتفقا على صفقة مبدئية بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني (13.33 مليون دولار) للحصول على خدمات جوميز.

وأضاف جوارديولا: "إنه لاعب استثنائي. سيكون معنا إلى جانب جواو".

وقال جوارديولا إن الوافد الجديد كالفن فيليبس، الذي شارك لأول مرة في الدوري الممتاز كبديل في الفوز على وست هام الأسبوع الماضي، لن يشارك في مباراة السبت على ملعب سيتي أمام بورنموث بسبب الإصابة.

تصنيفات