كيريوس يصعق المصنف الأول ميدفيديف ببطولة كندا للتنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
الروسي دانييل ميدفيديف يلقي التحية على الأسترالي نيك كيريوس عقب نهاية المباراة بينهما في بطولة كندا المفتوحة للتنس- 10 أغسطس 2022  - USA TODAY Sports/ REUTERS
الروسي دانييل ميدفيديف يلقي التحية على الأسترالي نيك كيريوس عقب نهاية المباراة بينهما في بطولة كندا المفتوحة للتنس- 10 أغسطس 2022 - USA TODAY Sports/ REUTERS
دبي-رويترز

 تفوق نيك كيريوس في الإرسال والضربات المباشرة على الشبكة ليتغلب على المصنف الأول عالمياً الروسي دانييل ميدفيديف 6-7 و6-4 و6-2، محققاً انتصاره الثامن على التوالي في بطولة كندا المفتوحة للتنس المقامة في مونتريال.

وفاز كيريوس بنسبة 82% من إرساله الأول ليحجز مقعداً له في دور الـ16. وكتب كيريوس على عدسة الكاميرا عقب الانتصار في إشارة إلى والدته التي تعاني من مشاكل صحية "كوني قوية يا أمي".

وقال اللاعب الأسترالي للصحافيين بعد المباراة: "كنت أعلم أنه يشعر بالثقة، لذلك تعين علي الأداء بطريقة لا تمنحه الكثير من الزخم".

وأضاف: "كان إرسالي وضرباتي المباشرة على الشبكة رائعين حقاً في كل مرة".

وفي مباريات أخرى ضمن منافسات الدور الثاني، انتصر كل من الأسترالي أليكس دي ميناور والإيطالي يانيك سينر والكرواتي مارين شيليتش والإسبانيين روبرتو باوتيستا أجوت وبابلو كارينيو بوستا.

وصعق البريطاني دانييل إيفانز المصنف الخامس الروسي اندريه روبليف 6-4 و6-4، بينما انهار الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الرابع عالمياً بشكل غير مفهوم بعد أن أضاع نقطة حسم المباراة أمام الأميركي تومي بول ليخسر 6-7 و7-6 و6-3.