سيرينا ويليامز تلمح إلى اقترابها من اعتزال التنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز - 28 يوينو 2022 - USA TODAY Sports/ REUTERS
لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز - 28 يوينو 2022 - USA TODAY Sports/ REUTERS
دبي-رويترز

قالت الأميركية سيرينا ويليامز إنها "تتطور بعيداً عن التنس" حيث ألمحت إلى اعتزالها الرياضة التي سيطرت عليها معظم مسيرتها، وتوجت خلالها بـ23 لقباً فردياً في البطولات الأربع الكبرى.

ولعبت ويليامز، يوم الاثنين، مباراتها الثانية فقط منذ عودتها إلى بطولة ويمبلدون في يونيو بعد غياب لمدة عام عن المنافسة، حيث تغلبت على الإسبانية نوريا باريزاس دياز لتصل إلى الدور الثاني في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس.

وفازت اللاعبة البالغة 40 عاماً بآخر لقب لها في البطولات الأربع الكبرى في عام 2017، وهي لا تزال تطارد لقبها الرابع والعشرين الذي سيجعلها تتساوى مع مارجريت كورت التي تحمل الرقم القياسي بعدد الألقاب الكبرى.

وكتبت ويليامز في مقال نشر في مجلة فوج: "لم أحب قط كلمة تقاعد. لا أشعر أنها كلمة حديثة بالنسبة لي. كنت أفكر في هذا على أنه انتقال ولكنني أريد أن أكون حساسة بشأن كيفية استخدامي لهذه الكلمة، التي تعني شيئاً محدداً ومهماً جداً لفئة من الناس".

وأضافت: "ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أقوم به هي التطور. أنا هنا لأخبركم أنني أتطور بعيداً عن عالم التنس، نحو أشياء أخرى مهمة بالنسبة لي".

وتابعت: "قبل بضع سنوات، بدأت بهدوء إنشاء شركة "سيرينا فنتشيرز" وهي شركة رأس مال مغامر. وبعد ذلك بفترة وجيزة، أنشأت عائلة، وأريد تنمية هذه العائلة".

وكتبت ويليامز لاحقاً في منشور على إنستجرام عن الوقت للتحرك في "اتجاه مختلف". وأضافت: "هذا الوقت يكون دائماً صعباً عندما تحب شيئاً بشدة".

وأردفت: "يا إلهي أنا أستمتع بالتنس لكنّ العد التنازلي قد بدأ الآن. أحتاج إلى التركيز على كوني أم وعلى أهدافي الروحية وأن أكتشف أخيراً الجانب المختلف والمتحمس من سيرينا" وتابعت: "سأستمتع بذلك في الأسابيع القليلة المقبلة".