ميدفيديف يحقق فوزه الـ250 في ملاعب التنس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف يحتفل بعد فوزه بإحدى النقاط أمام الأسترالي رينكي هيجيكاتا في بطولة لوس كابوس المكسيكية - TWITTER/@DaniilMedwed
لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف يحتفل بعد فوزه بإحدى النقاط أمام الأسترالي رينكي هيجيكاتا في بطولة لوس كابوس المكسيكية - TWITTER/@DaniilMedwed
دبي-رويترز

قال الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الأول عالمياً أنه حقق إنجازاً "متميزاً" بعد فوزه في أول مباراة يخوضها منذ يونيو الماضي على اللاعب الصاعد من التصفيات رينكي هيجيكاتا 6-4 و6-3، في بطولة لوس كابوس في المكسيك، محققاً بذلك فوزه رقم 250 في بطولات المحترفين.

وحسم ميدفيديف الفوز في أكثر قليلاً من 90 دقيقة، رغم استبسال اللاعب الأسترالي (21 عاماً) الذي أنقذ خمس نقاط لكسر الإرسال خلال المجموعتين.

وقال ميدفيديف عن الإنجاز الذي حققه: "أبلغني أحد الأشخاص بذلك قبل أيام قليلة.. ولولا ذلك لما علمت به".

وأضاف: "بالتأكيد أود تحقيق المزيد من الانتصارات لكن الوصول إلى رقم 250 جيد، وسنعمل من أجل إضافة المزيد من الانتصارات".

وسيساعد الفوز ميدفيديف على تعزيز استعداداته لبطولة أميركا المفتوحة التي ستقام على الملاعب الصلبة، وهي نفس ملاعب البطولة الحالية في المكسيك، علماً بأنه غاب عن المشاركة في بطولة ويمبلدون بسبب منع اللاعبين الروس من المشاركة عقب الغزو الروسي لأوكرانيا.

ولم يشارك ميدفيديف في أي بطولة على الملاعب الصلبة منذ اللعب في بطولة ميامي في مارس الماضي، وقال اللاعب الروسي عن ذلك: "بالتأكيد العودة للعب على هذه الملاعب ليس سهلاً بعد غياب لبعض الوقت".

وسيلتقي ميدفيديف في دور الثمانية مع اللاعب الليتواني ريكارداس بيرانكيس.