تين هاج: يجب على رونالدو تحسين لياقته البدنية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج - 30 يوليو 2022 - via REUTERS
مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج - 30 يوليو 2022 - via REUTERS
دبي-رويترز

قال إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إن كريستيانو رونالدو يمكن أن يتناسب مع أسلوبه في اللعب، ولكن المهاجم البرتغالي سيحتاج إلى تعزيز لياقته البدنية قبل أن يحصل على فرصة لإثبات أنه يستحق مكاناً في الفريق.

ولم ينضم رونالدو إلى تشكيلة يونايتد في جولته التمهيدية للموسم الجديد إلى تايلاند وأستراليا، واستبعد من المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ولكنه لعب 45 دقيقة في المباراة التي انتهت  بالتعادل 1-1 مع رايو فاليكانو يوم الأحد.

ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان اللاعب الدولي البرتغالي يتناسب مع الطريقة التي يريد أن يلعب بها يونايتد هذا الموسم، قال تين هاج لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه يستطيع ذلك".

وتابع: "منذ البداية، لكي يلعب يجب أن يكون لائقاً بدنياً، لقد بدأ (التدّرب) للتو".

وأضاف: "إنه لاعب كرة قدم رائع، لقد أثبت ذلك مرات عديدة، ولكن الحكم يكون دائماً على ما أنت عليه الآن، وما تمثله الآن، والأداء الذي تقدمه الآن".

كان مستقبل رونالدو في يونايتد موضع تكهنات شديدة، بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب البالغ 37 عاماً أخبر النادي أنه يريد الرحيل حتى يتمكن من اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويفتتح يونايتد الذي سيخوض منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل، ضد برايتون آند هوف ألبيون.

تصنيفات