مدرب يونايتد ينتقد رونالدو ونجوم الفريق بسبب واقعة مباراة فاليكانو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج يتحدث إلى لاعبه كريستيانو رونالدو - 31 يوليو 2022  - Action Images via Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج يتحدث إلى لاعبه كريستيانو رونالدو - 31 يوليو 2022 - Action Images via Reuters
دبي-رويترز

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه "من غير المقبول" مغادرة بعض اللاعبين، بمن فيهم كريستيانو رونالدو، ملعب أولد ترافورد قبل نهاية المباراة الودية ضد رايو  فاليكانو الإسباني يوم الأحد.

وعاد المهاجم البرتغالي رونالدو إلى التشكيلة بعد غيابه عن جولة الفريق في تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية، ولكنه فشل في التسجيل وتم استبداله بين الشوطين.

وبرزت صور على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر رونالدو وهو يغادر الملعب قبل نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وذكرت شبكة "بي بي سي" أن العديد من اللاعبين الآخرين قد غادروا مبكراً أيضاً.

وقال تين هاج لموقع فيابلاي الرياضي الهولندي: "نحن فريق وهذا يعني أنك ستبقى حتى النهاية". وأضاف: "هذا غير مقبول لجميع المعنيين".

وكان مستقبل رونالدو في يونايتد موضع تكهنات شديدة، بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أخبر النادي برغبته في الرحيل، حتى يتمكن من اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيبدأ يونايتد الذي سيشارك في منافسات يوروبا ليج هذا الموسم مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، ضد نادي برايتون آند هوف ألبيون على ملعب أولد ترافود.

تصنيفات