ليفربول يجدد عقد نجمه البرتغالي ديوجو جوتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا يوقع على عقده الجديد مع ليفربول - 2 أغسطس 2022 - TWITTER/@LFC
المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا يوقع على عقده الجديد مع ليفربول - 2 أغسطس 2022 - TWITTER/@LFC
دبي-الشرق

أعلن نادي ليفربول عن توقيع عقد جديد طويل الأمد مع نجمه البرتغالي ديوجو جوتا دون تحديد المدة الزمنية أو التفاصيل المالية.

وجاء في بيان الريدز "وضع اللاعب البرتغالي الدولي توقيعه على الورق في مركز تدريب أكسا يوم الثلاثاء لتمديد فترة بقائه في النادي التي بدأت عندما وصل من ولفرهامبتون في سبتمبر 2020".

وانسجم المهاجم البرتغالي بسرعة مع كتيبة المدرب يورجن كلوب وسجل في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز ضد أرسنال في أنفيلد.

واستمر في تسجيل الأهداف خلال موسم ظهوره الأول، بما في ذلك ثلاثية لا تُنسى في ملعب أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.

ونجح جوتا في زيادة عدد أهدافه في الموسم الماضي، حيث سجل 21 هدفاً في جميع المسابقات لمساعدة ليفربول على رفع كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى احتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال جوتا بعد توقيع العقد الجديد "حسناً، يجب أن أقول إنني فخور حقاً، من الواضح أنني استطعت أن أضع نفسي بين اللاعبين المهمين في هذا الفريق منذ وصولي قبل عامين وهذا ما أردته منذ البداية".

"الآن، توقيع اتفاق جديد طويل الأمد دليل على إيمان النادي بقدراتي كلاعب. بالنسبة لي، من الجيد حقاً أن أكون هنا لفترة من الوقت".

ويتعافى جوتا حالياً من إصابة في أوتار الركبة منعته من المشاركة في أي من مباريات الريدز قبل الموسم الجديد.

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى العودة سريعاً للملاعب لمساعدة الفريق في الموسم الجديد الذي سيبدأه الريدز في 6 أغسطس الجاري في ضيافة فولهام بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

تصنيفات