رونالدو يعود إلى مانشستر ويعقد اجتماعاً حاسماً مع تن هاج

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو خلال مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2022  - REUTERS
كريستيانو رونالدو خلال مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا - 15 مارس 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء، بعدما تخلف عن الجولة الإعدادية للموسم الجديد "لأسباب عائلية" كما أعلن يونايتد. 

وخلال الأسبوعين الماضيين، ذكرت تقارير صحفية متعددة أن السبب الحقيقي لتخلّف المهاجم المخضرم عن مانشستر في جولتي تايلاند وأستراليا هو رغبته في الرحيل عن النادي الذي لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية الكبرى مؤخراً مثل بايرن ميونيخ الألماني الذي سارع بتأكيد أن اللاعب خارج حساباته، بالإضافة إلى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقاً لتقارير صحفية متعددة، فإن رونالدو سيعقد فور حضوره إلى النادي اجتماعاً مع المدرب الهولندي إريك تن هاج لمناقشة مستقبله مع الفريق الإنجليزي. وسيكون هذا الاجتماع حاسماً في قرار اللاعب البالغ عمره 37 عاماً. 

وكان تن هاج، الذي تولى مسؤولية مانشستر مؤخراً، قد أعلن في وقت سابق أن رونالدو ضمن خططه للموسم الجديد وأنه يتطلع لعودة اللاعب البرتغالي والعمل معه. 

وانضم رونالدو إلى يونايتد مطلع الموسم الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي، وسجل 18 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز. وهذه الفترة الثانية التي يقضيها الأسطورة البرتغالي مع "الشياطين الحمر" بعدما لعب مع الفريق 6 مواسم بين عامي 2003 و2009. 

تصنيفات