باريس سان جيرمان يعين طبيباً نفسياً لتخطي عقدة دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ذهاب دور الـ16 ضمن دوري أبطال أوروبا- 16 فبراير 2022 - REUTERS
مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ذهاب دور الـ16 ضمن دوري أبطال أوروبا- 16 فبراير 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

قرر نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع طبيب نفسي تحسباً للموسم المقبل، بعد الخيبات التي مني بها في دوري أبطال أوروبا على مدار السنوات الماضية، خصوصاً في أدوار خروج المغلوب وعجزه عن الفوز بالمباريات الكبيرة رغم أفضليته في الكثير من الأحيان.

وقالت تقارير فرنسية إن قرار التعاقد مع طبيب نفسي جاء بموافقة المدرب الجديد كريستوف جالتييه والمدير الرياضي لويس كامبوس، تحضيراً للموسم المقبل الذي سيحاول فيه "البياسجي" التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وعانى النادي الباريسي، من معضلة الخروج من دوري خروج المغلوب في السنوات الماضية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أندية برشلونة في "الريمونتادا" التاريخية عام 2017 وبعدها أمام مانشيستر يونايتد على ستاد "بارك دي برينس".

وفي الموسم الماضي، اقترب باريس سان جيرمان، من التأهل لربع النهائي بعد فوزه ذهاباً بهدف دون رد، ولكنه عاش خيبة الأمل من جديد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ورغم تقدمه إياباً في النتيجة عبر مبابي فإن نادي العاصمة الفرنسية انهار في دقائق ليحرز النادي الملكي تأشيرة التأهل بعد تسجيله 3 أهداف.

وخسر نادي باريس سان جيرمان أول نهائي له في دوري أبطال أوروبا عام 2020 أمام نادي بايرن ميونخ بهدف دون رد سجله الفرنسي كينسلي كومان الذي سبق له حمل ألوان النادي الباريسي سابقاً.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات