
أعرب هاري كين مهاجم إنجلترا، عن فخره بوصوله إلى الهدف رقم 11 في كأس العالم، ليُصبح الهدّاف التاريخي للمنتخب في البطولة.
هاري كين سجل هدفاً لإنجلترا في مرمى بنما، مساهماً في بلوغها دور الـ32.
وقال بعد اللقاء: "إنه لشرف عظيم بلا شك، تحدثت قبل المسابقة عن أن كأس العالم هي أكبر بطولة نخوضها كلاعبين محترفين، لذلك فإن الوصول إلى 11 هدفاً يمنحني شعوراً بالفخر".
وأضاف: "يصعب استيعاب الأمر دائماً، أريد فقط الاستمتاع بهذه اللحظة مع الفريق، والاستمتاع بصدارة الترتيب. لا أستهين أبداً بهذه اللحظات، إنه إنجاز رائع آخر، وآمل بألا يكون الأخير في هذه البطولة".
واعتبر أن أداء إنجلترا كان "قوياً"، مضيفاً: "أقول إن 75% من أدائنا كان جيداً جداً، ولكن لا يزال هناك 25% يمكننا تحسينها بالتأكيد. بشكل عام، فوز جيد آخر، حافظنا على نظافة شباكنا أمام فريق صعب".
وزاد: "كان لديهم بعض اللاعبين الخطرين، ويحبون اللعب حول الزوايا. في الشوط الأول تحديداً، شعرت بأن الكرة كانت تصل إليهم باستمرار في بعض المواقف، وكان صعباً إيجاد إيقاع مناسب، وربما افتقرنا إلى الجودة في الثلث الأخير من الملعب".
"تمريرة بيلينغهام مثالية"
وقال كين: "في الشوط الثاني، كنا أفضل وأكثر سيطرة، تحكّمنا بشكل أفضل في تحوّلاتهم الهجومية، ممّا سمح لنا بالضغط عليهم، وشعرت بأن الهدف آتٍ لا محالة، كان تسجيل هدفين سريعاً شعوراً رائعاً".
سُئل عن إحباطه في بعض لقطات المباراة، فأجاب: "شعرت بأنني أصل إلى مواقع جيدة، لكن الكرة لم تكن في متناول يدي. دافعوا جيداً، ودافعوا عن منطقة الجزاء جيداً، كما في المباراة السابقة. كنت أنفذ تحركات جيدة، لكن الكرة كانت تتجنّبني".
وتطرّق إلى هدفه، قائلاً: "أُتيحت لي فرصة جيدة قبل ذلك، عندما مرّر لي جود (بيلينغهام) الكرة، وتصدى لها الحارس ببراعة، كمهاجم، تتوق دائماً للحصول على لفرص، ونفذ جود حركة رائعة على الجهة اليسرى، وأرسل لي كرة عالية مثالية للهجوم، وكان رائعاً رؤيتها تدخل المرمى".








