
قال حسام حسن مدرب مصر إنه لا يستحق تدريب المنتخب إذا قلق من تعويض أي لاعب مصاب.
وضمنت مصر مكانها في أدوار خروج المغلوب بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها حتى قبل التعادل 1-1 مع إيران في ختام المجموعة السابعة.
لكن مصر تأهلت إلى دور 32 في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بلجيكا، التي خطفت الصدارة بفضل فوزها الكبير 5-1 على نيوزيلندا.
وتلعب مصر مع أستراليا في دور 32 يوم الجمعة المقبل.
لكن المنتخب المصري يعاني من مشاكل عديدة بسبب الإصابات بالإضافة إلى إيقاف لاعب الوسط مهند لاشين.
وغاب حمدي فتحي وحسام عبد المجيد عن مصر أمام إيران بسبب الإصابة، وخلال المباراة تعرض المدافع محمد عبد المنعم لإصابة في أول 14 دقيقة، ليغادر الملعب.
كما طلب القائد محمد صلاح التغيير في الشوط الثاني، بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية للفخذ.
وأكمل أحمد فتوح الظهير الأيسر لمصر الدقائق الأخيرة، وهو يعاني من إصابة في الفخذ وبعد استنفاد التغييرات.
وأبلغ حسن شبكة "بي.إن سبورتس": "أبارك للشعب المصري على التأهل، وفارق الأهداف حرمنا من الصدارة، كنا مسيطرين على المباراة، لكننا تأثرنا بإصابة فتوح واستنفاد التغييرات".
وأضاف: "صلاح طلب التغيير، لكنه سيخضع لمزيد من الفحوصات، ومهند سيغيب للإيقاف، وأتمنى أن تتحسن حالة حمدي فتحي، لكن في كل الحالات أقول للجماهير تفاءلوا، فأنا معي 26 وحشاً".
وتابع: "لست قلقاً من إي نقص، وواجهنا إسبانيا والسعودية دون العديد من اللاعبين، لذا أريد طمأنة الجماهير، وإذا قلقت من الغيابات بسبب الإصابات فلا استحق تدريب مصر".








