عثمان ديمبيلي: يجب أن نحافظ على تركيزنا والأهم لم يأت بعد

time reading iconدقائق القراءة - 2
عثمان ديمبيلي يحتفل بالتسجيل مع فرنسا ضد النرويج - 26 يونيو 2026 - Reuters
عثمان ديمبيلي يحتفل بالتسجيل مع فرنسا ضد النرويج - 26 يونيو 2026 - Reuters
القاهرة -أسامة خيري

أشاد عثمان ديمبيلي مهاجم منتخب فرنسا بنفسه بعد ثلاثية سريعة خلال الفوز 4-1 على النرويج، لكنه قال إن المهم هو الحفاظ على التركيز في المباريات المقبلة من كأس العالم.

وقال ديمبيلي، الذي أحرز الثلاثية في 32 دقيقة، في المنطقة المختلطة لوسائل الإعلام: "هذه لحظة فريدة ومهمة بالنسبة لي. أعتقد أنني كنت الأكثر تأثيراً. الأهم هو الحفاظ على التركيز. هناك أمور مهمة قادمة".

وأضاف الفائز بالكرة الذهبية: "أشعر بحالة جيدة جداً، سواء على أرض الملعب أو مع الفريق. علينا التفكير في مصلحة الفريق. أجرت النرويج الكثير من التغييرات. علينا الفوز والحفاظ على تركيزنا. الأهم لم يأتِ بعد. يجب ألا نفرط في الشعور التفاؤل".

ودخلت النرويج بتشكيلة من البدلاء، حيث أجرت 10 تغييرات على التشكيلة الفائزة ضد السنغال في الجولة السابقة من دور المجموعات، حيث ضمنت التأهل بعد أول انتصارين.

وقال ديمبيلي بعدما انفردت فرنسا بالقمة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية: "نحن نحافظ على تركيزنا. كانت مباراة مهمة لإنهاء المجموعة في المركز الأول. نريد الفوز في كل مباراة".

وأضاف "سنحافظ على تركيزنا لأن ما هو قادم لا يقل أهمية. نحتاج إلى التواصل. لدينا لاعبون مميزون، سواء في الملعب أو على مقاعد البدلاء. نتفهم بعضنا البعض بشكل أفضل من خلال التواصل. علينا الاستمرار".

ولم يتحدد منتخب فرنسا بعد، حيث ستلعب ضد منتخب يحتل المركز الثالث. وسيتم تحديد أفضل 8 مراكز في المركز الثالث بعد ختام دور المجموعات.

تصنيفات

قصص قد تهمك