مورينيو يتمنى خروج لاعبي ريال مدريد من كأس العالم سريعاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه مورينيو مدرب بنفيكا البرتغالي - 8 فبراير 2026 - REUTERS
جوزيه مورينيو مدرب بنفيكا البرتغالي - 8 فبراير 2026 - REUTERS
دبي -أحمد مصطفى

يتوق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لبدء فترته الثانية في ريال مدريد، لدرجة أنه يتمنى عودة لاعبيه من كأس العالم في أسرع وقت.

كانت هذه مزحة من مورينيو في مقابلة عبر "بودكاست" "Beast Mode On" مع اللاعب الإنجليزي السابق أديبايو أكينفينوا، لكنه كان جاداً في رغبته ببناء "فريق حقيقي"، وتجنب "مشكلات المواسم الماضية".

وسيبدأ مورينيو العمل في المدينة الرياضية لريال مدريد يوم 13 يوليو، وأكد أنه لا ينوي إجراء "عملية تطهير" باستبعاد الكثير من عناصر التشكيلة.

وقال مورينيو: "قرأت أشياء عن رغبة جوزيه في إبعاد بعض من أفضل اللاعبين والذين سببوا مشكلات خلال الموسم، لا، أريد اللاعبين الحاليين، أريد الأفضل".

وأضاف: "يجب أن أتوصل إلى طريقة لامتلاك فريق، وإبعاد المشكلات التي، بحسب ما قرأت، حدثت في المواسم الماضية".

مورينيو لا يعتبر كثرة النجوم مشكلة بريال مدريد

وتابع: "امتلاك أفضل اللاعبين أفضل مشكلة قد يواجهها المدرب، إذا واجهت مشكلة مع لاعبين ليسوا جيدين فهذه أزمة كبيرة حقاً".

وواصل مازحاً: "أتريد الحقيقة؟ أريد أن يخسر لاعبو ريال مدريد في المونديال ليذهبوا إلى عطلات، لأنني أريدهم سريعاً في فترة الإعداد للموسم".

وعن رؤيته لكأس العالم، أجاب بصراحة: "أنعزل عنه في الدور الأول، ليس من الممكن أن تحدث نتائج مثل 7-1 و5-1 في المونديال، تكون الأمور جادة من دور الـ16".

وعن مرشحيه للقب، قال: "إنجلترا مرشحة دائماً، ولا يمكن إغفال فرنسا وإسبانيا والأرجنتين والبرازيل، كما تملك البرتغال فريقاً رائعاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك