
اعتبر مدرب قطر جولين لوبيتيغي أن كرة القدم لم تكافئ فريقه أمام البوسنة والهرسك، إذ "كان يستحق أكثر" رغم هزيمته في كأس العالم.
قطر احتلت المركز الرابع الأخير في المجموعة الثانية، برصيد نقطة وحيدة، بعدما تعادلت مع سويسرا افتتاحاً 1-1، ثم خسرت أمام كندا 0-6 والبوسنة والهرسك 1-3.
وقال لوبيتيغي بعد المباراة: "العنصر الأساسي هو أنهم سجلوا هدفاً أول مذهلاً، وبعد ذلك استغلوا ارتكابنا خطأين. هذه هي كرة القدم على أعلى المستويات. أعتقد بأننا قدّمنا أداءً جيداً في جوانب كثيرة، لكن كرة القدم لم تكافئنا اليوم".
وأضاف: "كنا نستحق أكثر من ذلك. أظهر اللاعبون شخصية قوية وروحاً قتالية عالية، حتى أننا أُتيحت لنا فرص كافية للتعادل في الشوط الأول. نحتاج إلى تطوير مهاراتنا في التعامل مع الكرة، فاليوم عندما فقدناها كنا الفريق الأضعف. أنا مسرور وفخور. أُتيحت لنا فرص أكثر وضوحاً منهم، لكننا لم نستغلّها".
وتابع المدرب الإسباني: "يجب أن يستفيد اللاعبون الشباب من هذه التجربة، ليتعلّموا منها للمستقبل. لا أحد يعلم متى ستتاح لهم فرص أخرى في الحياة للمشاركة في كأس العالم. لننتظر ونرى، ونأمل بألا تكون هذه المباراة الأخيرة".








