
أجرى جوزيه مورينيو أول مقابلة له منذ عودته لتدريب ريال مدريد، حيث يستعد لفترته الثانية في سانتياغو برنابيو.
وصرح "سبيشال وان" قائلاً: "لا أريد أن أكون أهم من اللاعبين"، في أول رسالة مباشرة لزملاء كيليان مبابي.
قبل مؤتمره الصحفي الأول المقرر عقده في 13 يوليو، بالتزامن مع انطلاق تدريبات ما قبل الموسم، شارك المدرب البرتغالي انطباعاته الأولية عن هذه الفترة الثانية على رأس الجهاز الفني لريال مدريد في مقابلة مطولة مع مجلة "فانيتي فير".
ويعود مورينيو بوعود: "أريد أن يصبح مبابي أفضل"، وبنبرة أكثر وداً من ذي قبل قال أيضاً: "لا أرغب قط في أن أكون أهم من لاعبي فريقي، ولم أكن كذلك، ولن أكون".
وعندما سُئل عن دوافعه لهذه الفترة الثانية، كان مورينيو صريحاً: "أحب ريال مدريد، ولهذا السبب أعود"، وأوضح أنه يعود بنهج أقل حدة من ذي قبل.
وأضاف: "حان الوقت للتحلي بالهدوء، والتحليل، والتواصل، وطرح الأسئلة، وإقامة حوار مفتوح وصادق".
في المقابلة، دافع مورينيو عن أسلوب لعبه في فترته الأولى، حيث اتُهم بأنه متحفظ للغاية.
وأصر قائلاً: "الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم الإسبانية كان فريقي ريال مدريد.. هل كان ذلك الفريق دفاعياً إلى هذا الحد حقاً؟".









