
تعثّرت مفاوضات نادي بيراميدز المصري مع وليد الركراكي المدرب السابق لمنتخب المغرب، وصاحب الإنجاز التاريخي ببلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022.
ذكر أحمد شوبير، الإعلامي المصري الشهير عبر برنامجه الإذاعي، أن المفاوضات بين بيراميدز والركراكي لم تكلل بالنجاح بسبب خلافات حول تفاصيل العقد، ليبدأ النادي الذي حل ثانياً في ترتيب الدوري المصري في تسريع المفاوضات مع مدرب محلي.
رحل الركراكي عن قيادة "أسود الأطلس" بعد الإخفاق في التتويج بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة بعد الهزيمة أمام السنغال في المباراة النهائية.
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" منح المغرب اللقب لاحقاً بقرار إداري مثير للجدل طعّنت عليه السنغال أمام المحكمة الرياضية "كاس".
وفقاً للمصدر نفسه، فإن علي ماهر مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدرب سيراميكا كليوباترا، هو المرشح الأبرز حالياً لتولي قيادة بيراميدز.
لم ينجح بيراميدز في تجديد عقد مدربه كرونوسلاف يوريتشيتش الذي قاده للتتويج بدوري أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضي. وقال الكرواتي في رسالة وداع النادي إنه وجد صعوبة في قيادة فريق "لا يملك قاعدة جماهيرية".








