حارس الأردن "أبو ليلى" يبكي على الهواء بعد الهزيمة أمام الجزائر

time reading iconدقائق القراءة - 2
ردة فعل يزيد أبو ليلى حارس الأردن عقب الهزيمة من الجزائر وتوديع كأس العالم - 23 يونيو 2026 - REUTERS
ردة فعل يزيد أبو ليلى حارس الأردن عقب الهزيمة من الجزائر وتوديع كأس العالم - 23 يونيو 2026 - REUTERS
دبي -الشرق

لم يتمالك يزيد أبو ليلى حارس الأردن دموعه عقب الهزيمة (2-1) أمام الجزائر في كأس العالم، وبكى خلال مقابلة تليفزيونية.

تقدّم الأردن في الدقيقة 36 عبر نزار الرشدان، قبل أن يتلقى هدفين في الشوط الثاني عبر ركنيتين. الهدف الأول سجله نذير بن بو علي في الدقيقة 69، والثاني سجله أمين غويري في الدقيقة 82. 

قال أبو ليلى باكياً: "قدر الله وما شاء فعل. لسنا محظوظين. شاهدتهم الأهداف التي استقبلناها".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالتكتيك. كنا الطرف الأفضل في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص". 

وتابع: "فقدنا تركيزنا في الضربات الثابتة. نحن كلاعبين نلوم أنفسنا على هذه النتيجة، ونعتذر للجمهور الأردني. ونعدهم بالتعويض خلال المباراة المقبلة". 

ودّع "النشامى" كأس العالم بعد الهزيمة أمام النمسا (3-1) في الجولة الأولى، ثم الهزيمة (2-1) أمام الجزائر في الجولة الثانية من المجموعة العاشرة.

المباراة الختامية للأردن في كأس العالم ستكون أمام منتخب الأرجنتين الذي حسم تأهله مبكراً.

تصنيفات

قصص قد تهمك