بطلب من مورينيو.. فنربخشة يسعى لضم نجم وسط برشلونة غوندوغان

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة خلال مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - 16 إبريل 2024 - AFP
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة خلال مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا - 16 إبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحفية تركية عزم إدارة فنربخشة  للتعاقد مع نجم وسط نادي برشلونة ومنتخب ألمانيا إيلكاي غوندوغان خلال الميركاتو الصيفي الحالي بتوصية من المدير الفني الجديد لفريق الكناري جوزيه مورينيو.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن وسائل إعلام تركية أن إصابة متوسط الميدان البرازيلي فريد، وتراجع مستوى اللاعب رادي كرونيتش صاحب الأداء غير المقنع، دفع جوزيه مورينيو مورينيو لأخذ خطوة لدعم خط وسط الفريق.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه للخوض في تفاصيل الصفقة، وأن نائب رئيس النادي أكون إيلكال سيبدأ الاتصالات للتفاوض مع مسؤولي برشلونة.

وفي الوقت الحالي، يشارك غوندوغان في الجولة الصيفية لنادي برشلونة، والتي انضم إليها قبل أسبوع فقط بعد أن لعب في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وخاض الألماني 13 دقيقة في المباراة الودية ضد ريال مدريد في يوم الأحد الماضي، والتي انتهت لصالح البرسا بهدفين لهدف على ملعب ميتلايف بعد تأجيل ساعة ونصف للمباراة بسبب الأمطار.

ويقضي غوندوغان موسمه الثاني بين صفوف برشلونة، بعد وصوله إلى النادي الكتالوني في صيف 2023، بعد رحيله من مانشستر سيتي. وفي موسمه الأول بقميص برشلونة، كان لاعباً أساسياً في تشكيلة تشافي.

وكانت تقارير سابقة أوردت قبل أسابيع قليلة أن قائد ألمانيا كان على رادار أندية في الدوري القطري.

تصنيفات

قصص قد تهمك