صور.. الاتحاد السكندري بطلاً لدوري سوبر السلة المصري أمام الأهلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيثم كمال لاعب الاتحاد يرفع درع دوري السوبر المصري لكرة السلة وسط احتفالات كبيرة من زملائه بعد الفوز على الأهلي في المباراة الرابعة لسلسلة الدور النهائي - 13 يونيو 2024 - AWP
هيثم كمال لاعب الاتحاد يرفع درع دوري السوبر المصري لكرة السلة وسط احتفالات كبيرة من زملائه بعد الفوز على الأهلي في المباراة الرابعة لسلسلة الدور النهائي - 13 يونيو 2024 - AWP
دبي -الشرق

توج نادي الاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر للمحترفين المصري بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 76-70، مساء الخميس.

وتُوجَّ الاتحاد السكندري باللقب الـ 16 في الدوري العام المصري ليصبح الأكثر تتويجاً عبر التاريخ بلقب الدوري في مصر.

احتفالات لاعبي الاتحاد بالفوز على الأهلي في المباراة الرابعة لسلسلة الدور النهائي وحسم لقب دوري السوبر المصري لكرة السلة بنتيجة 3-1 في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي (13 يونيو حزيران 2024)
احتفالات لاعبي الاتحاد بالفوز على الأهلي في المباراة الرابعة لسلسلة الدور النهائي - 13 يونيو 2024 - AWP

وأقيمت المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري في صالة استاد القاهرة ضمن المواجهة الرابعة من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وحسم النادي الأهلي الربع الأول لصالحه على حساب نادي الاتحاد بنتيجة 16-15، قبل أن ينتهي الربع الثاني بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 38-38.

ونجح النادي الأهلي في التفوق في الربع الثالث بنتيجة 57-56، قبل أن يحسم الاتحاد السكندري الربع الرابع والأخير ويحسم المباراة لصالحه بنتيجة 76-70.

وتُوِّج الاتحاد السكندري بلقب دوري سوبر السلة المصري على حساب الأهلي بنتيجة (3-1).

ويُقام نهائي دوري السوبر المصري للمحترفين لكرة السلة بنظام Best of 5، إذ يتوج الفريق الذي يفوز بثلاث مباريات.

نتائج مباريات سلسلة نهائي دوري السوبر المصري للمحترفين

وحسم الاتحاد السكندري ثلاث مواجهات ضمن سلسلة النهائي بنتيجة 71-69 و 80-78 و 76-70، بينما فاز النادي الأهلي في مباراة واحدة بنتيجة 83-79.

وجرَّد الاتحاد السكندري النادي الأهلي من لقبه الذي توج به في آخر موسمين.

لاعبو الأهلي ينظرون بحسرة بعد خسارة لقب دوري السوبر المصري بالهزيمة أمام الاتحاد في المباراة الرابعة لسلسلة النهائي - 13 يونيو 2024
لاعبو الأهلي ينظرون بحسرة بعد خسارة لقب دوري السوبر المصري بالهزيمة أمام الاتحاد في المباراة الرابعة لسلسلة النهائي - 13 يونيو 2024 - AWP

إحصائيات ألقاب النادي الأهلي لكرة السلة في موسم 23/24

وتُوج النادي الأهلي المصري بلقبين في الموسم الحالي وهما كأس السوبر ودوري المرتبط بعد خسارة الدوري والكأس والبطولة العربية وبطولة إفريقيا.

قصص قد تهمك