ناغتس حامل لقب دوري السلة الأميركي يودع أمام تيمبرولفز

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارل أنطوني لاعب مينيسوتا بعد نهاية المواجهة أمام دنفر ناغتس - 19 مايو 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
كارل أنطوني لاعب مينيسوتا بعد نهاية المواجهة أمام دنفر ناغتس - 19 مايو 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نيويورك -وكالة أنباء العالم العربي

فشل دنفر ناغتس في مواصلة رحلة الدفاع عن لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وتعرض لهزيمة بنتيجة 98-90أمام مينيسوتا تيمبرولفز المصنف الأول في المباراة الحاسمة في سلسلة قبل نهائي القسم الغربي الليلة الماضية.

وكان التعادل 3-3 يسيطر على سلسلة قبل نهائي القسم الغربي، وتنافس الفريقان على بطاقة الصعود في المباراة السابعة، لكن تيمبرولفز فرض سيطرته وتأهل لمواجهة دالاس مافريكس في نهائي القسم.

وتصدر أنطوني إدواردز قائمة مسجلي النقاط في تيمبرولفز برصيد 27 نقطة وأضاف جادن مكدانييلز 21 نقطة، وحقق كارل-أنطوني تاونز رقمين مزدوجين بتسجيل عشر نقاط والاستحواذ على 13 كرة مرتدة، كما سجل ناز ريد عشر نقاط وتابع 11 كرة مرتدة في رقمين مزدوجين.

واكتفى نيكولا يوكيتش عملاق ناغتس بتسجيل 22 نقطة ومتابعة تسع كرات مرتدة، وكان الأعلى تسجيلا للنقاط في فريقه، ولم يجد المساندة المطلوبة، إذ أن أعلى اللاعبين بعده هو آراون جوردون وسجل 12 نقطة فقط، ولم يصل أي لاعب في الفريق إلى رقمين مزدوجين.

وصعد إنديانا بيسرز إلى قبل نهائي القسم الشرقي بالتفوق 116-103 على نيويورك نيكس في المباراة السابعة والحاسمة في السلسلة، ليتفوق 4-3 ويصعد لمواجهة بوسطن سيلتيكس المصنف الأول بالقسم.

وأحرز باسكال سياكام 25 نقطة وأضاف مايلز تيرنر 17 نقطة، كما سجل ثلاثة لاعبين 15 نقطة لكل منهم هم آندرو نمبهارد وتيريس هاليبرتون وتي.جيه مكونيل.

أما نيويورك نيكس فقد تصدر لاعبه جالين برونسون قائمة المسجلين برصيد 31 نقطة، وأضاف مايلز مكبريدج 20 نقطة، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الخروج من المسابقة.

قصص قد تهمك