ناغتس يدرك التعادل مع تيمبرولفز في سلسلة قبل نهائي القسم الغربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكولا يوكيتش يستحوذ على الكرة خلال المواجهة الرابعة بين فريقه دنفر ناغتس أمام مينيسوتا - 12 مايو 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نيكولا يوكيتش يستحوذ على الكرة خلال المواجهة الرابعة بين فريقه دنفر ناغتس أمام مينيسوتا - 12 مايو 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
دبي -وكالة أنباء العالم العربي

فاز دنفر ناغتس 115-107 على مينيسوتا تيمبرولفز ليدرك التعادل 2-2 في سلسلة قبل نهائي القسم الغربي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

وسجل نيكولا يوكيتش 35 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة واستحوذ على سبع كرات مرتدة، ليحقق ناغتس الانتصار في المباراة الرابعة بالسلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وساهم آرون غوردون في انتصار ناغتس بتسجيل 27 نقطة وتمرير ست كرات حاسمة والاستحواذ على سبع كرات مرتدة.

وتصدر أنطوني إدواردز لاعب تيمبرولفز قائمة مسجلي النقاط في المباراة برصيد 44 نقطة خلال 45 دقيقة من اللعب، لكن ذلك لم يكن كافيا للوصول إلى الفوز الثالث في السلسلة المتكافئة.

وسيلعب الفائز من هذه السلسلة ضد أوكلاهوما سيتي ثاندر أو دالاس مافريكس الذي يتقدم 2-1 في السلسلة التي تحسم للأفضل في سبع مباريات.

وفي قبل نهائي القسم الشرقي، فاز إنديانا بيسرز 121-89 على نيويورك نيكس في المباراة الرابعة في السلسلة، ليدرك التعادل 2-2 أيضا.

وتصدر تيريس هاليبرتون قائمة مسجلي النقاط في بيسرز برصيد 20 نقطة، وحقق تي.جيه مكونيل رقمين مزدوجين بتسجيل 15 نقطة وتمرير عشر كرات حاسمة.

ولم يصل أي لاعب من نيكس إلى رقمين مزدوجين، وسجل أليك بيركس 20 نقطة وأضاف جالين برونسون 18 نقطة فيما سجل مايلز مكبرايد 16 نقطة.

وسيلعب الفائز في هذه السلسلة ضد بوسطن سيلتيكس أو كليفلاند كافاليرز. ويتقدم سيلتيكس 2-1 بعد إقامة ثلاث مباريات.

قصص قد تهمك