ليبرون جيمس وستيفن كوري يقودان منتخب أميركا بأولمبياد باريس

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس يراوغ نظيره في غولدن ستيت ووريورز ستيفن كوري- 27 يناير 2024 - Reuters
نجم لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس يراوغ نظيره في غولدن ستيت ووريورز ستيفن كوري- 27 يناير 2024 - Reuters
نيويورك-وكالة أنباء العالم العربي

استقر الاتحاد الأميركي لكرة السلة على تشكيلة مدججة بالنجوم بقيادة ليبرون جيمس وستيفن كوري للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

وتحدث جيمس وكوري وكيفن دورانت عن أن المشاركة في باريس ستكون الأخيرة لهم بقميص المنتخب الأميركي. وأشارت شبكة (إي.إس.بي.إن) إلى أن غرانت هيل مدير المنتخب استقر على قائمة تضم جيمس وكوري ودورانت وجويل إمبيد وأنطوني ديفيز وجيسون تيتوم وديفن بوكر وتايريز هاليبرتون وبام أديبايو وأنطوني إدواردز وجرو هوليداي. 

وسيتبقى مقعد واحد في التشكيلة التي من المفترض أن تضم 12 لاعباً في انتظار معرفة موقف كواي ليونارد بعد تعرض لاعب لوس أنجلوس كليبرز لإصابة في الركبة. كما يتنافس بول جورج (كليبرز) وباولو بانكيرو (أورلاندو ماجيك) وجايلن برونسون (نيويورك نيكس) وميكال بريدجز (بروكلين نتس) على المقعد الأخير في التشكيلة.

وأثار حصول أميركا على المركز الرابع في كأس العالم بعد الخسارة أمام كندا في سبتمبر الماضي غضب العديد من اللاعبين الذين أعلنوا نيتهم المشاركة في باريس.

وتضم التشكيلة المتوقعة لأميركا الأسماء التالية: ليبرون جيمس وأنطوني ديفيز (لوس أنجليس ليكرز) - ستيفن كري (غولدن ستيت وريورز) - كيفن دورانت وديفن بوكر (فينكس صنز) - جويل إمبيد (فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز) - جيسون تيتوم وجرو هوليداي (بوسطن سيلتيكس) - تايريز هاليبرتون (إنديانا بيسرز) - بام أديبايو (ميامي هيت) - أنطوني إدواردز (مينيسوتا تيمبرولفز).

قصص قد تهمك