"إن بي إيه".. دونتشيتش يُقرِّب مافريكس من الأدوار الإقصائية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة دونتشيتش بفوز دالاس مافريكس على يوتا جاز - 21 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
فرحة دونتشيتش بفوز دالاس مافريكس على يوتا جاز - 21 مارس 2024 - USA TODAY Sports via Reuters Connect
نيويورك -وكالة أنباء العالم العربي

قاد لوكا دونتشيتش فريقه دالاس مافريكس لتحقيق فوز هام على يوتا جاز 113-97 ليصعد للمركز السادس بالقسم الغربي المؤهل للأدوار الإقصائية بدوري السلة الأميركي للمحترفين، الليلة الماضية.

وسجل لوكا دونتشيتش 34 نقطة كما استحوذ النجم الذي حقق ثلاثة أرقام مزدوجة في 18 مباراة هذا الموسم، على تسع كرات مرتدة ووزع ثماني تمريرات حاسمة خلال فوز دالاس للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في آخر ثماني مباريات.

وأضاف دانييل غافورد 24 نقطة في أعلى رصيد له منذ انضمامه إلى مافريكس الشهر الماضي، مقابل 16 نقطة لكايري إرفينغ.

 

ليلارد وأنتيتوكومبو يقودان باكس للفوز على نتس

وفي مباراة أخرى سجل داميان ليلارد 13 من إجمالي 30 نقطة له خلال الربع الرابع ليساعد ميلووكي باكس في الفوز على بروكلين نتس 115-108.

وأضاف ليلارد 12 تمريرة حاسمة بينما سجل يانيس أنتيتوكومبو، أفضل لاعب في موسم الدوري مرتين والعائد من الإصابة، 21 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة بجانب خمس تمريرات حاسمة للفريق صاحب المركز الثاني بالقسم الشرقي.

 

 

حامل اللقب دنفر ناغتس يواصل صحوته

وواصل حامل اللقب دنفر ناغتس صحوته المتأخرة بالموسم وهزم نيويورك نيكس 113-100 بقيادة مايكل بورتر جونيور الذي أحرز 31 نقطة، ونيكولا يوكيتش الذي حقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 22 هذا الموسم.

وأحرز يوكيتش 30 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة كما قدم 11 تمريرة حاسمة، ليحقق ناغتس فوزه 12 مقابل هزيمتين منذ عطلة كل النجوم، مواصلا الصراع الشرس مع أوكلاهوما سيتي ثندر على صدارة القسم الغربي.

 

 

وثأر ناغتس من خسارته القاسية بفارق 38 نقطة أمام نيكس مطلع العام الجاري.

وحقق أورلاندو ماجيك فوزه الخامس على التوالي بتفوقه 121-106 على نيو أورليانز بليكانز بعد أن سجل باولو بانتشيرو ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثانية في مسيرته، بواقع 20 نقطة و11 تمريرة حاسمة والاستحواذ على 10 كرات مرتدة، ويوجد الفريقان ضمن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية بالشرق والغرب.

قصص قد تهمك