سلة الأهلي المصري إلى نصف نهائي البطولة العربية

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة رقم 31 في قطر - Ahly/x
الأهلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية لكرة السلة رقم 31 في قطر - Ahly/x
دبي-محمود ماهر

قدمت سلة الأهلي المصري أفضل مستوياتها في البطولة العربية للأندية، المقامة حالياً على الأراضي القطرية، محققة فوز مثير على الاتحاد السكندري بفارق 5 نقاط، في المباراة التي جرت أطوارها في صالة الغرافة الرياضية مساء أمس الاثنين.

وترشح النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة نادي جمعية سلا المغربي الذي فاز في وقت سابق من مباريات أمس على المحرق البحريني بنتيجة 108-95، ليتجدد لقاء الأهلي بكرة السلة المغربية بعدما سبق له مقابلة نادي المجد طنجة خلال دور المجموعات.

وشهدت مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري تقارب كبير في المستوى بين الفريقين، حيث انتهى الربع الأول بفارق نقطة واحدة لصالح الأهلي 19-18، والربع الثاني بنتيجة 24-17 للأهلي.

وبعد العودة من الاستراحة حاول الأهلي الذي يعاني من غياب نجمه الأول "إيهاب أمين" الحفاظ قدر المستطاع على فارق النقاط ليدخل الربع الأخير بنتيجة 60-54، لينهي المباراة لصالحه بـ 82 نقطة مقابل 77.

جدير بالذكر تمكن الأهلي من الفوز على الفتح السعودي في الدور ثمن النهائي من البطولة بنتيجة 98-58، بينما جاء تأهل الاتحاد بشكل مباشر دون خوض مباراته أمام نادي خدمات البريج الفلسطيني الذي قرر الانسحاب بعد اندلاع الحرب على غزة.

تصنيفات