سلة ريال مدريد تواصل تفوقها على برشلونة للمباراة الثانية

time reading iconدقائق القراءة - 2
ريال مدريد يهزم برشلونة في كلاسيكو السلة 1-10-2023 - x/@RMBaloncesto
ريال مدريد يهزم برشلونة في كلاسيكو السلة 1-10-2023 - x/@RMBaloncesto
دبي-محمود ماهر

واصلت سلة ريال مدريد تفوقها الملحوظ على برشلونة في بداية الموسم الجديد 2024/2023، بتحقيق الفوز بنتيجة 86-79، في كلاسيكو الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد، وهو الفوز الثاني على التوالي للريال في الكلاسيكو.

المباراة التي استضافها ملعب ريال مدريد Wizink center في العاصمة الإسبانية، لعُبت ضمن الجولة 3 من الدوري الإسباني، وحضرها 11 ألف متفرج، جاءت بعد أقل من شهر على تجاوز النادي الملكي لغريمه التقليدي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي تُوج الريال به في المباراة النهائية أمام ملقة.

وأنهى ريال مدريد الربع الأول من المباراة لصالحه بفارق نقطة واحدة (14-13)، وفي الربع الثاني ارتفع النسق أكثر بتسجيل الريال لـ 23 نقطة مقابل 20 للبرسا، لينتهي النصف الأول من المباراة بتفوق الملكي 37-33.

بعد العودة من الاستراحة، قاد النجم الفرنسي فينسينت بوارير ريال مدريد للفوز بالربع الثالث بنتيجة 22-17، وشاركه التألق خلال الربع الرابع، النجم الأرجنتيني فاكوندو كامبازو.

وتمكن برشلونة من العودة للمنافسة على نقاط المباراة بأداء مميز خلال الربع الرابع الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة 29-27، لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الفوز في عقر دار الريال، لينتهي اللقاء بفارق 7 نقاط فقط على نتيجة 86-79.

وشهدت المباراة تسجيل الفرنسي فينسينت بوارير لـ 22 نقطة من بينهم 7 ريباوند، بينما سجل كامبازو 15 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن نجم برشلونة الإسباني داريو بريتزويلا.

وتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف المسجلة عن باسكت جيرونا الثاني ومورسيا الثالث وبفارق نقطتين عن باسكونيا الرابع وفالنسيا الخامس، أما برشلونة فقد تراجع إلى المركز السادس برصيد 4 نقاط.

تصنيفات