ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة السلة 2023

time reading iconدقائق القراءة - 2
ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة السلة 2023 - RealmadridBasketball/x
ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني لكرة السلة 2023 - RealmadridBasketball/x
دبي-محمود ماهر

انتزع ريال مدريد كأس السوبر الإسباني لكرة السلة 2023، بفوزه بفارق 7 نقاط فقط على يونيكاخا ملقة في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مورسيا، مساء اليوم الأحد 17 سبتمبر.

دخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد تغلبه ليلة أمس السبت على غريمه التقليدي "برشلونة" في مباراة نصف النهائي ليلاقي يونيكاخا الذي تفوق في نصف النهائي الآخر على مورسيا.

تفوق ريال مدريد على ممثل مدينة ملقة في الربع الأول بنتيجة 21-17، وواصل على نفس النسق خلال الربع الثاني بتسجيل 23 نقطة مقابل 14، وسط تألق كبير من الأرجنتيني فاكوندو كامبازو والكرواتي ماريو هيزونيا، لينتهي الشوط الأول من المباراة لصالحه 44-31.

بعد العودة من الاستراحة طرأ تحسناً كبيراً على أداء فريق يونيكاخا ملقة بقيادة لاعبه الأميركي ديلان أوسيتكوفسكي الذي سجل 14 نقطة، ليقود فريقه للفوز بالربع الثالث بنتيجة 25-17 والعودة لأجواء اللقاء.

اشتعلت أجواء المباراة خلال الربع الرابع حيث قدم كلا الفريقين أفضل ما لديهما من أجل الظفر بكأس السوبر، وتفوق ريال مدريد بنتيجة 27-25 في هذا الربع ويحسم المباراة لصالحه بـ 88 نقطة مقابل 81، ويحافظ على كأس البطولة للسنة الثانية، ويرفع عدد مرات تتويجه لـ 10.

تصنيفات