تعرف على موعد مباراة مصر ضد الأردن في كأس العالم لكرة السلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو منتخب مصر لكرة السلة - twitter/EParena
لاعبو منتخب مصر لكرة السلة - twitter/EParena
دبي-الشرق

يُواجه منتخب مصر لكرة السلة بقيادة مدربه الكندي روي رانا في أولى مبارياته في الدور الثاني للمراكز الشرفية ببطولة كأس العالم لكرة السلة 2023 نظيره الأردني، عصر اليوم الخميس 31 أغسطس.

يلعب منتخب مصر على المراكز من 17 إلى 32 أمام كل من منتخبي الأردن ونيوزيلندا في الدور الثاني، بعد أن احتل المركز الثالث في دور المجموعات الأول خلف منتخبي ليتوانيا والجبل الأسود.

ويسعى منتخب مصر بقيادة نجم الأهلي وهداف الفريق الأول في المونديال "إيهاب أمين" لتحقيق الفوز في المباراتين من أجل مضاعفة حظوظ تأهله المباشر عن قارة إفريقيا إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس صيف 2024.

وتوجد 7 مقاعد يمكن حجزها في الأولمبياد عن طريق كأس العالم للأفضل عن كل قارة، حيث يتم تقسيمها على النحو التالي:

  • 2 من الأمريكتين.
  • 2 من أوروبا
  • بطاقة واحدة لكل من إفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا.

وكان المنتخب الأردني تذيل مجموعته في الدور الأول بعد أن خسر أمام منتخبات اليونان ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأميركية، مع الإشارة إلى أن مباراته ضد نيوزيلندا انتهت في الوقت الإضافي بعد انتهاءها بالتعادل 85-85 في الثانية الأخيرة بثلاثية جيفرسون.

متى موعد مباراة مصر والأردن في كأس العالم لكرة السلة؟

يُلاقي منتخب مصر نظيره الأردني، مساء اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت غرينيتش GMT.

وتنقل المباراة على شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وباستطاعتكم متابعة نتيجة وتفاصيل المباراة بعد انتهاءها عبر صفحات "الشرق رياضة".

تصنيفات