موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا

قمة مُرتقبة في هيوستن بين رفاق ميسي وفالنسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا 2024 - TNT Sports Argentina/x
الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا 2024 - TNT Sports Argentina/x
دبي-- الشرق

يصطدم المنتخبان الأرجنتيني والإكوادوري ببعضهما في دور الـ 8 من بطولة كوبا أميركا 2024 للمرة الثانية على التوالي، بعد لقائهما معاً في نفس المرحلة بنسخة 2021 التي تُوج بها رفاق ميسي.

نجحت الأرجنتين في جمع 9 نقاط في منافسات المجموعة الأولى بالفوز على كندا وتشيلي وبيرو، رغم غياب ميسي عن الجولة الأخيرة أمام المنتخب البيروفي.

من جانبها، عانت الإكوادور من أجل التأهل بسبب الخسارة التي تعرضت لها في الجولة الأولى أمام فنزويلا، لتقطع ورقة العبور بفارق هدف عن المكسيك التي حلت ثالثة، وذلك بفضل فوزها الكبير على جامايكا 1/3 في الجولة الثانية.

وسجل الهجوم الإكوادوري 4 أهداف لكن شباكه استقبلت 3 أهداف خلال دور المجموعات، على النقيض من الأرجنتين التي أحرزت 5 أهداف بشباك نظيفة.

وسيبحث رفاق إينير فالنسيا، في مباراة صباح يوم الجمعة القادم، عن أول فوز لهم على الأرجنتين منذ أكتوبر 2015، عندما انتصروا بنتيجة 2-0 في بوينس آيرس ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

متى موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور؟

يحين موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور، صباح يوم الجمعة الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة 1:00 فجراً بتوقيت غرينيتش، الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت السعودية ومصر.

وتنقل مباريات البطولة على عدة قنوات "غير عربية" مثل آرينا سبورت وسبورت تي في البرتغالية وفوكس سبورت الأميركية، بعدما تجاهلت قنوات بي إن سبورتس القطرية شراء البطولة لانشغالها في تغطية اليورو.

وانتهت آخر 10 مواجهات بين الأرجنتين والإكوادور في جميع المسابقات، بفوز راقصي التانغو 7 مرات من بينهم مرة في ربع نهائي كوبا أميركا 2021 بنتيجة 3-0، مقابل فوز وحيد للإكوادور، وتعادلين 0/0 عام 2013 في لقاء ودي و1/1 في تصفيات مونديال 2022.

تصنيفات

قصص قد تهمك