يورو 2024: قائمة من 10 لاعبين غائبين عن دور الـ16 للإيقاف

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي ريكاردو كالافيوري يتلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم فيليكس زواير خلال مباراة ألبانيا في المجموعة الثانية في يورو 2024 - 15 يونيو 2024 - ٌReuters
الإيطالي ريكاردو كالافيوري يتلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم فيليكس زواير خلال مباراة ألبانيا في المجموعة الثانية في يورو 2024 - 15 يونيو 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

بعد انتهاء دور المجموعات، حان وقت دور الـ16 من بطولة أوروبا "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، والذي سيشهد غياب 10 لاعبين بسبب تلقيهم بطاقتين صفراوين.

البعض منهم سيمثل ضربة لصفوف منتخب بلاده مثل المدافع الألماني جوناثان تاه، بعد تلقيه البطاقة الثانية أمام سويسرا، وكان قد حصل على الأولى في المباراة الافتتاحية لحامل الأرض أمام اسكتلندا.

ويأتي غياب تاه في الوقت الذي يعاني فيه قلب دفاع ريال مدريد أنطونيو روديغر من إصابة قد تبعده هو الآخر عن مواجهة الدنمارك.

إيطاليا بدون منقذها وتركيا بغياب نجمها

بعد إشهار بطاقة صفراء له في اللحظات الأخيرة من مواجهة كرواتيا، سيغيب الإيطالي ريكاردو كالافيوري عن مواجهة سويسرا في الملعب الأولمبي في برلين. ضربة قاسية للفريق الإيطالي بعد أن ساهم لاعب بولونيا في تمريرة حاسمة منحت هدف ماتيا زاكاني الذي أدى التأهل للأتزوري.

كما سيتعين على النمسا، مفاجأة المجموعة الرابعة، الاستغناء عن باتريك فيمر أمام تركيا، التي سيغيب عنها نجم إنتر ميلان هاكان تشالهان أوغلو وساميت أكايدين.

من جهة ثانية، سيكون الفرنسيون والبلجيكيون بكامل عددهم في الجولة الـ16. ولا يوجد أي لاعب موقوف إيقاف أيضاً في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا.

قائمة اللاعبين الموقوفين عن دور الـ16 ليورو 2024

سويسرا-إيطاليا: سيلفان (سويسرا)  / ريكاردو كالافيوري (إيطاليا).

ألمانيا - الدنمارك: جوناثان تاه (ألمانيا) / مورتن هويلماند (الدنمارك).

إنجلترا - سلوفاكيا: لا أحد في الفريقين

إسبانيا - جورجيا: لا أحد في الجانب الإسباني / أنزور مكفابيشفيلي (جورجيا).

فرنسا-بلجيكا: لا أحد في الفريقين.

البرتغال - سلوفينيا: لا أحد في الجانب البرتغالي / إريك غانزا (سلوفينيا).

رومانيا-هولندا: نيكوسور بانكو (رومانيا) / لا أحد في الجانب الهولندي.

النمسا-تركيا: باتريك فيمر (النمسا) / هاكان تشالهان أوغلو وساميت أكايدين (تركيا).

تصنيفات

قصص قد تهمك