يورو 2024.. إنجلترا تضمن الصدارة بتعادل باهت مع سلوفينيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم إنجلترا يحاول اللحاق بإحدى الكرات خلال مباراة سلوفينيا في بطولة أوروبا - 25 يونيو 2024 - REUTERS
هاري كين مهاجم إنجلترا يحاول اللحاق بإحدى الكرات خلال مباراة سلوفينيا في بطولة أوروبا - 25 يونيو 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربيالشرق

تعادلت إنجلترا دون أهداف مع سلوفينيا وحافظت على صدارة المجموعة الثالثة في بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم لكنها ظهرت بلا أنياب هجومية مجددا اليوم الثلاثاء.

وفشلت إنجلترا في هز شباك سلوفينيا رغم السيطرة على أغلب فترات المباراة، وافتقر الفريق للإبداع في الثلث الهجومي رغم الاعتماد على مواهب مميزة مثل الرباعي هاري كين وفيل فودن وبوكايو ساكا وجود بلينغهام.

ولم يتأثر غاريث ساوثغيت بالانتقادات الحادة من المسؤولين واللاعبين السابقين وتمسك بأغلب العناصر الأساسية، وأجرى تغييرا واحدا على التشكيلة بإشراك كونور غالاغر على حساب ترينت ألكسندر-أرنولد.

واعتقد ساكا أنه سجل الهدف الأول لإنجلترا لكن الحكم ألغى الهدف بسبب وجود زميله فودن في موقف تسلل قبل إرسال الكرة الحاسمة من الجانب الأيسر.

وجاءت أخطر فرصة لإنجلترا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق كول بالمر، الذي شارك لأول مرة كبديل لساكا، وسدد كرة أرضية قوية أنقذها الحارس يان أوبلاك ببراعة.

وكانت إنجلترا مهددة بفقدان الصدارة والانتقال إلى صدام مبكر مع ألمانيا صاحبة الأرض في دور الستة عشر، لكنها بقيت على القمة بينما تعادلت الدنمارك مع صربيا في المباراة الأخرى بالمجموعة دون أهداف أيضا.

وستلعب إنجلترا، التي حصدت خمس نقاط من ثلاث مباريات، مع واحد من المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الرابعة أو الخامسة أو السادسة.

تصنيفات

قصص قد تهمك