هل ينضمّ سيرخيو راموس إلى رونالدو وهييرو في النصر السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يحتفل مع سيرخيو راموس بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا - 3 يونيو 2017 - Reuters
كريستيانو رونالدو يحتفل مع سيرخيو راموس بتسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا - 3 يونيو 2017 - Reuters
دبي-الشرق

قدّم نادي النصر السعودي "عرضاً مغرياً" للمدافع الإسباني سيرخيو راموس، بعد رحيله عن إشبيلية، كما أوردت صحيفة "أس".

جاء ذلك بعدما أعلن إشبيلية رحيل راموس، إثر موسم واحد في النادي خلال حقبته الثانية في الفريق الذي شهد انطلاقته احترافياً.

راموس (38 عاماً) لاعب أسطوري في ريال مدريد، الذي انضمّ إليه من إشبيلية عام 2005 حين كان بعمر 19 عاماً، قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان عام 2021.

يُعتبر راموس أحد أعظم المدافعين في التاريخ، إذ أحرز 25 لقباً، مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومنتخب إسبانيا.

رونالدو وهييرو

الصحيفة ذكرت أن راموس "يعود إلى خطته الأولية"، وتتمثل في الرحيل إلى دوري آخر، مع عدة وجهات محتملة، هي تركيا والولايات المتحدة، وخصوصاً المملكة العربية السعودية.

وأضافت أن اللاعب تلقى "العرض الأكثر إغراءً" من دوري روشن السعودي.

وتابعت أن نجم النصر كريستيانو رونالدو، الزميل السابق لراموس في ريال مدريد، وفرناندو هييرو، المدير الرياضي الجديد للنادي وكان قائداً للفريق الإسباني، يريدان اللاعب السابق لإشبيلية في نادي الرياض.

واستدركت أن "إقناع" راموس يشكّل "الجزء المهم" من الأمر، إذ أن اللاعب وأسرته "منجذبان دوماً إلى إمكانية الذهاب إلى الولايات المتحدة، إن لم يستمرّا في أوروبا".

وأشارت أيضاً إلى اهتمام أندية تركية منذ أشهر، أبرزها غلطة سراي بطل الدوري.

ومع تولّي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب فنربخشة، خصم غلطة سراي، قد يرغب المدير الفني السابق لريال مدريد في الاستفادة من خبرة راموس، بعدما عملا سوياً في النادي الأبيض لسنوات.

تصنيفات

قصص قد تهمك