فلورنتينو بيريز: شكراً دورتموند.. أنت ضمن العظماء

time reading iconدقائق القراءة - 2
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في احتفالات التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخ النادي - Realmadrid/tv
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في احتفالات التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخ النادي - Realmadrid/tv
دبي-- الشرق

توجه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالشكر إلى مسؤولي ولاعبي نادي بوروسيا دورتموند على المجهود الذي بذلوه على مدار الموسم من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، واصفاً النادي الألماني بأحد أعظم الأندية الأوروبية.

وتصدر بوروسيا دورتموند أصعب مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي وصفت في وسائل الإعلام العالمية بـ "مجموعة الموت"، حيث ضمت ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي الأدوار الإقصائية تمكن فريق المدرب الشاب إيدين ترزيتش من تجاوز إيندهوفن وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان، وكان قاب قوسين أو أدنى من هزيمة ريال مدريد في النهائي بإهدار لاعبه كريم أديمي لانفرادين خلال الشوط الأول، فضلاً عن تسديدة من نيكلاس فولكورغ في القائم الأيسر.

وحول مسيرة بوروسيا دورتموند الرائعة قال فلورنتينو بيريز أثناء مراسم الاحتفال بالتتويج بعد عودة بعثة الفريق إلى إسبانيا "أود أن أتوجه بالشكر إلى بوروسيا دورتموند، أريد تهنئتهم على مشوارهم المذهل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فقد أظهروا مستوى يؤكد أنهم أحد الأندية الأوروبية العظيمة".

كما شكر بيريز المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، ولاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس الذي قرر اعتزال كرة القدم بصورة نهائية بعد انتهاء يورو 2024.

وختم فلورنتينو بيريز حديثه "شكراً لك سيد كارلو، أنت أفضل مدرب في العالم، ويجب أن نعرب عن امتناني للاعب الذي قدم كل ما لديه داخل وخارج الملعب. شكراً لك، عزيزي توني كروس".

تصنيفات

قصص قد تهمك