رودريغو يستذكر لقاءه الأول مع زيدان... ويعتبر "سيتي" الأفضل بالعالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ريال مدريد رودريغو خلال جلسة تصوير مع مجلة GQ الإسبانية - 30 مايو 2024 - revistagq.com
مهاجم ريال مدريد رودريغو خلال جلسة تصوير مع مجلة GQ الإسبانية - 30 مايو 2024 - revistagq.com
دبي-الشرق

اعتبر رودريغو مهاجم ريال مدريد، أن الحظوظ متكافئة في نهائي دوري أبطال أوروبا مع بوروسيا دورتموند، ووصف مانشستر سيتي بأنه أفضل فريق في العالم.

في المباراة التي يستضيفها ملعب "ويمبلي" السبت 1 يونيو، يتطلّع النادي الإسباني إلى تحقيق لقبه الخامس عشر في المسابقة، فيما يسعى النادي الألماني إلى التتويج بلقبه الثاني بعد عام 1997.

في حديث لمجلة GQ الإسبانية، قال رودريغو: "يُقال إن ريال مدريد لا يخسر النهائيات أبداً، وآمل بأن يكون الأمر كذلك مرة أخرى".

وأضاف: "رأيت دائماً ريال يفوز بكلّ مباراة نهائية، وآمل بأن يبقى الأمر كذلك. بالنسبة إليّ، لا تزال النسبة 50-50".

وتابع: "فزت بدوري أبطال أوروبا وأنا سعيد جداً بذلك، لكنني أريد المزيد".

اللقاء الأول مع زيدان

رودريغو تطرّق إلى اعتزال توني كروس، قائلاً: "نحن جميعاً حزينون جداً لأنه سيترك كرة القدم، ولن نراه يلعب بعد الآن. إنها أخبار حزينة، ولكنها سعيدة أيضاً، لكلّ ما استمتعنا به معه".

وأضاف: "اللاعبون المخضرمون هنا مجانين. ناتشو، (لوكا) مودريتش، (داني) كارفاخال... إنهم هنا منذ سنوات عديدة، وما زالوا يريدون الفوز مثل اليوم الأول".

سُئل عن هدف التعادل الذي سجله سيرخيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، حين حقق ريال مدريد لقبه العاشر على حساب أتلتيكو مدريد، فأجاب: "كنت وحدي، لأن والدتي كانت في غرفتها، وشعرت بالحزن قليلاً لأنني اعتقدت بأن ريال مدريد سيخسر. ثم سجل سيرخيو وبدأت بالصراخ، ركضت في كل أنحاء المنزل وأنا أصرخ، وخافت والدتي (يضحك)".

وبشأن أول مصافحة له لدى انضمامه الفريق، قال اللاعب البرازيلي: "عندما دخلت غرفة تبديل الملابس للمرة الأولى، اعتقدت بأنني سأرى اللاعبين، ولكن لا. أول شخص رأيته كان (المدرب السابق زين الدين) زيدان، وشعرت بالخوف حقاً. أتذكّر أنني كنت أرتجف قليلاً عندما استقبلته".

مانشستر سيتي وبرشلونة

رودريغو أعرب عن رأيه بصراحة، معتبراً أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق في العالم، قائلاً: "لأكون صادقاً، كنا نعلم أنهم الأفضل. بالنسبة إليّ، هم أفضل فريق في العالم، الفريق الذي يلعب أفضل كرة قدم".

وأضاف: "أعتقد بأن الخضم الأكثر صعوبة خرج (من دوري أبطال أوروبا). لكن ذلك لا يعني أن الفوز بالنهائي سيكوم سهلاً. مع بايرن (ميونيخ) كان الأمر صعباً جداً ومع بوروسيا سيكون صعباً جداً أيضاً".

كذلك تحدث عن برشلونة، قائلاً: "عندما نلعب ضد برشلونة ونفوز، أقول لنفسي: الحمد لله أنني هنا في مدريد (يضحك). لا أفكّر بالأمر كثيراً، حلمي كان دوماً اللعب لريال مدريد".

تصنيفات

قصص قد تهمك