البلجيكي فينسنت كومباني مدرباً لبايرن ميونيخ حتى 2027

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينسنت كومباني يوقع على عقد تدريب بايرن ميونيخ - 29 مايو 2024 - X/@FCBayern
فينسنت كومباني يوقع على عقد تدريب بايرن ميونيخ - 29 مايو 2024 - X/@FCBayern
دبي-الشرق

أعلن بايرن ميونيخ رسمياً تعاقده مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني بعقد يمتد حتى 2027، ليخلف الألماني توماس توخيل.

وقال النادي البافاري في بيانه: "تعاقد نادي بايرن ميونيخ مع فينسنت كومباني مدرباً جديداً له. وقع البلجيكي البالغ من العمر 38 عاماً مع البطل القياسي للدوري الألماني حتى 30 يونيو 2027. وقد عمل مؤخراً مع نادي بيرنلي الذي كان ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وقال كومباني، المدرب السابق لبيرنلي، لموقع النادي: "أتطلع إلى التحدي الذي يواجهه بايرن ميونيخ. إنه لشرف عظيم أن أتمكن من العمل في هذا النادي... كمدرب، عليك أن تدافع عن هويتك: أحب امتلاك الكرة، والإبداع وعلينا أيضاً أن نكون شرسين وشجعان على أرض الملعب. أنا الآن أتطلع إلى الأشياء الأساسية: العمل مع اللاعبين، وتشكيل الفريق. عندما يتم وضع الأساس، سيأتي النجاح".

المدرب المناسب

وصرح يان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ "نتفق جميعاً في النادي أن فينسنت كومباني هو المدرب المناسب لبايرن، ونتطلع بشدة للعمل معه".

وكان بيرنلي قد أعلن عن توصله لاتفاق لرحيل كومباني وانتقاله إلى تدريب بايرن.

وذكرت تقارير صحافية أن بايرن توصل لاتفاق مع بيرنلي لدفع ما قد يصل إلى 12 مليون يورو ليتخلى النادي الإنجليزي عن المدرب البلجيكي الشاب، الذي سبق له اللعب في ألمانيا مع فريق هامبورغ.

وهبط بيرنلي بقيادة كومباني إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في وقت سابق من الشهر الجاري، لتبدأ المفاوضات مع بايرن الذي أنهى الموسم في المركز الثالث وبدون أي لقب للمرة الأولى منذ 2011-2012.

تصنيفات

قصص قد تهمك