تن هاغ: إذا تركني يونايتد أرحل سأفوز بالبطولات في مكان آخر

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهولندي إريك تن هاغ يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي 2024 مع مانشستر يونايتد - Reuters
الهولندي إريك تن هاغ يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي 2024 مع مانشستر يونايتد - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ أن الاستمرار مع فريقه أو الرحيل بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم السبت على حساب مانشستر سيتي، لا يشغل تفكيره في الوقت الراهن، مشيراً إلى أنه إذا واصل أو رحل فيمكنه تحقيق الألقاب في كل الأحوال.

وانتشرت أنباء قبل المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي، أن إدارة الشياطين الحمر قررت إقالة تن هاغ بسبب تذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا، واحتلال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أسوأ مركز يحتله الفريق.

وقال المدرب الهولندي "هل أتوقع أن أكون مدرباً لمانشستر يونايتد الموسم المقبل؟ لا أفكر في الأمر الآن، أنا في المشروع، وونحن بالضبط حيث نريد أن نكون".

أضاف "نحن نقوم ببناء فريق جديد، عندما توليت المسؤولية كانت الأمور في حالة فوضى، والفريق الآن يتطور ويفوز بالألقاب، ويلعب بهوية معينة، لكن يجب أن يكون اللاعبون متاحين".

وتحدث تن هاغ عن مستقبله قائلاً "إذا كانوا لا يريدونني بعد الآن، سأذهب إلى مكان آخر وأفوز بالألقاب لأن هذا ما فعلته طوال مسيرتي. لا أعرف إذا كانوا تحدثوا مع مدرب جديد أم لا، لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، ربما لديك مصادر أنا لا أملكها".

تصنيفات

قصص قد تهمك