مبابي "يودّع" الألتراس: الناس لا يدركون معنى اللعب لسان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - AFP
كيليان مبابي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا - 7 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

شكر النجم الفرنسي كيليان مبابي ألتراس باريس سان جيرمان، معتبراً أن الناس "لا يدركون حقاً معنى اللعب" للنادي.

جاء ذلك خلال حضوره، مع شقيقه الأصغر إيثان، حفل شواء نظمه الألتراس، المعروفون باسم Ultras Paris Collective، في ملعب "بارك دي برانس"، كي يبلغهم شخصياً برحيله الصيف المقبل.

موقع إذاعة "مونتي كارلو" أفاد بأن الألتراس يُعدّون لتكريم مبابي، خلال مباراته الأخيرة في "بارك دي برانس" مع النادي ضد تولوز الأحد في الدوري الفرنسي.

ونقل عن اللاعب قوله للألتراس: "أردتُ أن أشكركم. لم ينتهِ الأمر بعد، إذ لا يزال هناك نهائي" كأس فرنسا ضد أولمبيك ليون.

وأضاف: "كان مهماً أن أشكركم على كلّ ما فعلتموه من أجلي ومن أجل عائلتي، ليس فقط للجانب الرياضي ولكن أيضاً الجانب الإنساني".

وتابع: "كان مهماً بالنسبة إليّ أن أعود إلى باريس، كي أتطوّر كلاعب وأيضاً كرجل. الذكريات التي أحتفظ بها مع اللاعبين هي ذكريات إنسانية. هذه هي الأمور التي أريد أن أتذكّرها، أكثر من مجرد هدف".

وزاد قائد منتخب فرنسا: "كنت محظوظاً بأن أكون جزءاً من هذا النادي. أعتقد بأن الناس لا يدركون حقاً معنى اللعب في باريس سان جيرمان. طيلة سبع سنوات، أُتيحت لي الفرصة لتذوّق كل لحظة. الأوقات الجيدة، لأنها أكثر سهولة، ولكن أيضاً الأوقات السيئة".

وقال: "هناك دائماً هذا الفخر. أودّ أن أشكركم ولكن أيضاً أن أقول لكم حظاً سعيداً، وأتمنّى لكم الأفضل في كل ما هو آتٍ. لكم ولعائلاتكم. مَن يدري، ربما سنرى بعضنا بعضاً مرة أخرى يوماً ما... ولكن على أيّ حال، شكراً جزيلاً لكم!".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك