بعد عودة كورتوا.. أنشيلوتي يحسم قرار الحارس الذي سيواجه بايرن

time reading iconدقائق القراءة - 2
تيبو كورتوا وأندري لونين في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة لايبزيغ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - 5 مارس 2024 - AFP
تيبو كورتوا وأندري لونين في تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة لايبزيغ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - 5 مارس 2024 - AFP
دبي -الشرق

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عودة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا وجاهزيته للمشاركة في مواجهة قادش في الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.

ويبحث النادي الملكي عن مواصلة حصد النقاط لحسم تتويجه بلقب الدوري الإسباني بصفة رسمية، إذ تفصله 4 نقاط فقط للتتويج دون النظر إلى نتائج برشلونة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام قادش: "الهدف هو حصد النقاط الثلاث للاقتراب من الفوز بالبطولة ولا نفكر فيما سيحدث بعدها.. نريد فقط تحقيق الهدف أمام فريق يصارع من أجل البقاء وسيأتي إلى برنابيو برغبة للفوز بالنقاط".

وبخصوص عودة حارس المرمى الأساسي تيبو كورتوا للمنافسة: "إنه بخير، سيلعب غداً بعد غياب لفترة طويلة.. عودته تمثل خبراً جيداً لنا، كما حدث بعد عودة ميليتاو.. أما النهائي الذي يشغل بالنا هو يوم الأربعاء أمام بايرن والذي سيلعبه لونين وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

كورتوا سيلعب أمام قادش ولونين سيلعب الأربعاء أمام بايرن.. وسنرى ما سيحدث فيما بعد

كارلو أنشيلوتي - مدرب ريال مدريد

وأعرب المدير الفني الإيطالي عن سعادته بما يقدمه فريقه في الموسم الحالي: "لم يسبق لي أن قضيت موسماً بهزيمتين فقط.. أتمنى أن نواصل على هذه السلسلة حتى نهاية الموسم.. الفريق قدَّم عملاً جيداً ووصلنا إلى الشطر الأخير من الموسم برغبة كبيرة للفوز بالألقاب".

يُذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة بفارق 11 نقطة عن مطارده المباشر برشلونة.

تصنيفات

قصص قد تهمك