"لا يمكن إيقافه".. تن هاغ يدعم أنتوني بسبب ماضيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد بمواجهة أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - AFP
البرازيلي أنتوني مهاجم مانشستر يونايتد بمواجهة أستون فيلا - 30 أبريل 2023 - AFP
دبي-الشرق

أعرب مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ عن مساندته لاعب الفريق أنتوني لتحقيق النجاح قائلاً "عندما يلعب بالطريقة التي أعرفها من الماضي، لا يمكن إيقافه".

يكافح أنتوني، الذي تم أنضم من أياكس مقابل 85 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2022، من أجل استعادة مستواه في أولد ترافورد هذا الموسم، حيث سجل هدفاً واحداً وتمريرة حاسمة واحدة فقط في 26 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

شارك اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لمدة دقيقة واحدة فقط كبديل في الشوط الثاني في المباراة التي خسرها مانشستر يونايتد 2-1 أمام فولهام يوم السبت. ولم يشارك أساسياً في أي مباراة منذ الفوز 4-2 في الدور الرابع لكأس إنجلترا على نيوبورت كاونتي في يناير.

عندما يلعب بالطريقة التي أعرفها من الماضي، لا يمكن إيقافه. لا يمكن لأي مدافع أن يوقفه لأنه أحد أسرع اللاعبين

إريك تن هاغ - مدرب مانشستر يونايتد

دافع تن هاغ عن البرازيلي لكنه اعترف بأنه يتعين عليه اغتنام الفرصة عندما تتاح له. وقال: "أنتوني، لقد دعمته لفترة طويلة. أعرفه جيداً. يتمتع بقدرات كبيرة. عندما يلعب بالطريقة التي أعرفها من الماضي، لا يمكن إيقافه. لا يمكن لأي مدافع أن يوقفه لأنه أحد أسرع اللاعبين".

وتابع: "أنا متأكد. أنا واثق من أنه سيفعل ذلك في المستقبل. أعلم أنه مرن وسيقاوم. أنا أدعمه والآن عليه أن ينتظر فرصته".

من جهة ثانية، أكد تن هاغ أن الأخطاء "غير مقبولة" وحث فريقه على تقديم أداء أفضل في مباراة الدور الخامس لكأس إنجلترا أمام نوتنغهام فورست يوم الأربعاء.

وأضاف: "أعلم أن لاعبي كرة القدم ليسوا آلات. في بعض الأحيان يمرون بأيام سيئة. لكن هذا لا يمكن أن يحدث، إنه أمر غير مقبول وعلينا أن نفعل ما هو أفضل غداً".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك